الدوري الإنجليزيبطولات عالميةكرة قدم

تشيلسي يستدرج فيلا في “ستامفورد بريدج” ولامبارد على المحك

يستضيف تشيلسي نظيره أستون فيلا على ملعب “ستامفورد بريدج”، اليوم الإثنين، ضمن مواجهات الجولة 16 من منافسات الدوري الإنجليزي.

ويمثل اللقاء أهمية كبرى لكل من تشيلسي وفيلا في سعيهما لبلوغ المربع الذهبي بجدول الترتيب.

يدخل تشيلسي مواجهة اليوم محتلاً المركز السابع برصيد 25 نقطة، فيما يأتي أستون فيلا في المركز السادس برصيد 25 نقطة، ولديه مباراتان مؤجلتان أمام مانشستر سيتي، ونيوكاسل يونايتد.

ومن المنتظر أن يواصل النجم المصري محمود حسن تريزيجيه الغياب عن أستون فيلا في مواجهة اليوم، بداعي الإصابة التي كانت سبباً في غيابه عن مباريات “الفيلانز” الأخيرة، فيما من المتوقع أن يكون أحمد المحمدي على مقاعد البدلاء.

وسيكون فرانك لامبارد، مدرب تشيلسي، تحت ضغط كبير فى مواجهة اليوم، بعد تراجع نتائج “البلوز” في المباريات الأخيرة، وعدم تحقيقه الفوز سوى مرة واحدة في آخر 4 مباريات، حيث خسر 3 مواجهات، آخرها أمام أرسنال 1-3 على ملعب “الإمارات”، في الجولة 15 من المسابقة.

ومن المتوقع أن تقيل إدارة تشيلسي لامبارد من تدريب الفريق حال عدم الفوز في لقاء اليوم، بعد مطالبات الجماهير، نظراً لتراجع النتائج، على الرغم من الصفقات المميزة التي أبرمها النادي اللندني في موسم الانتقالات الصيفية الماضي.

وفي أستون فيلا؛ من المنتظر أن يواصل المدرب دين سميث الاعتماد على الرباعي الهجومي: جاك جريليش، بيرتراند تراوري، أولي واتكينز، والهولندي صاحب الأصول المغربية أنور الغازي، بعد أن قدموا عرضاً رائعاً في الفوز على كريستال بالاس بثلاثية على ملعب “فيلا بارك”.

زر الذهاب إلى الأعلى