الدوري السعوديبطولات عربيةكرة قدم

رازفان سعيد بعودة رباعي الهلال.. وهورفات يدرب النصر على السرعة

أبدى الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الهلال سعادة كبيرة بعودة الرباعي ياسر الشهراني ومتعب المفرج وفواز الطريس وسالم الدوسري للتدريبات الجماعية، بعد تعافيهم من الإصابة.

وتزامنت عودة اللاعبين الأربعة مع تحضيرات الهلال لمواجهة ضيفه الشباب، في قمة مباريات الجولة 11 من الدوري السعودي، في غياب علي البليهي والكوري الجنوبي هيون سو بداعي الإصابة أيضا.

وأدى لاعبو الأزرق تدريبهم الرئيسي للمواجهة، فيما اشتمل المران على عدد من التدريبات اللياقية والبدنية، بعدها خضع اللاعبون إلى تدريبات فنية وتكتيكية تركزت على الاستلام والتمرير من خلال تقسيم اللاعبين إلى مجموعات.

واختتم الهلال، متصدر الدوري، المران على ملعب النادي بمناورة طبق فيها اللاعبون النهج التكتيكي الذي سيعتمده لوشيسكو في لقاء الخميس.

تدريبات النصر
تدريبات النصر

النصر مع هورفات

وفي فريق النصر؛ اعتمد المدرب الكرواتي هورفات على لعب الكرة السريعة، في اليوم الثاني من قيادته للجهاز الفني خلفًا للبرتغالي روي فيتوريا.

ويستعد النصر لمواجهة الفيصلي في الجولة 11، بعد غدٍ الخميس.

ودرب هورفات اللاعبين على تنفيذ طريقة اللعب السريع في المساحات الضيقة، إضافة إلى تمارين خاصة على التسديدات من مسافات بعيدة.

ويشارك أيمن يحيى مهاجم الفريق، غدا الأربعاء، في التدريبات الجماعية، بعد تعافيه من إصابة غيبته عن المباراتين الماضيتين.

وتأتي جاهزية يحيى في وقت استعاد الأصفر أيضاً خدمات عبد المجيد الصليهم لاعب الوسط، فيما عاد عبد الفتاح عسيري إلى العيادة بعد شعوره بآلام في المفصل.

زر الذهاب إلى الأعلى