الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

بالقوة الضاربة.. الأهلي يسعى لتأمين الصدارة أمام الإنتاج الحربي

يشهد ستاد الأهلي وي السلام، مساء اليوم، لقاء المارد الأحمر مع نظيره الإنتاج الحربي، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري المصري.

يدخل الأهلي مباراة الليلة بحثاً عن تأمين قمة الجدول، عن طريق تحقيق الفوز الثاني على التوالي، بينما يبحث الإنتاج الحربي عن استعادة التوازن بعد النتائج المتراجعة منذ بداية المسابقة.

الأهلي فاز على سيراميكا كليوباترا 2-0 في الجولة الماضية، سجلهما محمود كهربا ووليد سليمان، بينما غاب الإنتاج عن مباريات الجولة السادسة بعد تأجيل مباراته مع سموحة، بسبب ظهور 11 حالة إصابة بكورونا في صفوف الفريق السكندري، لكن آخر ظهور للإنتاج شهد خسارته أمام بيراميدز 2-3 في الجولة الخامسة.

ويتصدر الأهلي قمة جدول الدوري برصيد 13 نقطة، متساوياً مع غريمه الزمالك الذي حل ثانياً بفارق الأهداف.

وخاض الأحمر 5 مباريات، فاز في 4، وتعادل في مواجهة وحيدة، وسجل لاعبوه 12 هدفاً، وتلقت شباكه هدفًا وحيدًا، ومازال لديه لقاء مؤجل مع الزمالك، فيما يحتل الإنتاج المركز 16، برصيد 4 نقاط، من 5 مباريات، فاز في لقاء، وتعادل في مثله، وخسر 3 مباريات، وسجل لاعبوه 6 أهداف، وتلقت شباكه 11 هدفًا، ومازال لديه لقاء مؤجل مع سموحة.

ويضم التشكيل المتوقع للأهلي أمام الإنتاج الحربي اللاعبين: محمد الشناوي (حراسة المرمى)، محمد هاني، بدر بانون، أيمن أشرف، علي معلول، حمدي فتحي، أليو ديانج، محمود كهربا، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، والتر بواليا.

زر الذهاب إلى الأعلى