الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

قمة الإثارة و4 أهداف في تعادل سموحة أمام البنك الأهلي

فرض البنك الأهلي التعادل 2-2 على مضيفه سموحة، في المباراة التي جمعتهما، عصر اليوم، ضمن الجولة السابعة من الدوري المصري.

بادر سموحة بهجوم ضاغط، وأنقذ قائم البنك الأهلي الهدف الأول في الدقيقة 2، وبعد العشر دقائق الأولى بدأ لاعبو البنك الدخول في أجواء المباراة.

وفي الدقيقة 20 تلقى موسى دياوارا الكرة وانطلق بها ودخل منطقة جزاء سموحة وانفرد بالهاني سليمان لكنه فشل في التسجيل، ليصاب حارس مرمى الفريق السكندري وتتعطل المباراة 7 دقائق لعلاجه.

وأصبحت المباراة سجالاً بين الفريقين وكانت كلمة السر للمدافعين الذين أفسدوا لكل محاولات الهجوم.

وفي الدقيقة 43 احتسب الحكم محمد العدوي ركلة جزاء لسموحة، بعد العودة لتقنية الفار، سجل منها حسام حسن هدف التقدم في الدقيقة 44، لينتهي الشوط الأول بتقدم الموج الأزرق.

وفي الشوط الثاني حاول البنك الأهلي العودة إلى المباراة، حتى شهدت الدقيقة 61 احتساب الحكم ركلة جزاء ضد سموحة، وتأكد منها بعد الرجوع لتقنية الفار، وسجل منها أحمد علي هدف التعادل في الدقيقة 64.

وحاول لاعبو الفريقين بناء الهجمات سعيًا لإحراز هدف التقدم، وزاد إيقاع المباراة من هجمة هنا وأخرى هناك، لكن الكلمة العليا ظلت لمدافعي الفريقين.

وفي الدقيقة 82 أهدر حسام حسن فرصة محققة لسموحة حين أطاح بالكرة أعلى عارضة محمود الزنفلي.

واقترب سموحة كثيرًا في الدقائق الأخيرة من إحراز هدف التقدم وهو ما تحقق في الدقيقة 84 برأسية المدافع رجب نبيل من كرة ثابتة متقنة من نجم المباراة شريف رضا.

وارتفعت وتيرة المباراة في الدقيقة 85 مع رغبة البنك الأهلي في التعويض، وهو ما تحقق في الدقيقة 88 بتسديدة صاروخية، من خارج منطقة الجزاء، عن طريق فادي فريد فشل الهاني سليمان في التعامل معها.

وبهذه النتيجة رفع سموحة رصيده إلى 7 نقاط من 6 مباريات، فاز في واحدة، وتعادل في 4، وخسر مباراة، وسجل لاعبوه 6 أهداف، وتلقت شباكه 7 أهداف، وله مباراة مؤجلة.

وفي المقابل رفع البنك الأهلي رصيده إلى 7 نقاط من 7 مباريات، فاز في واحدة، وتعادل في 4، وخسر 2، وسجل لاعبوه 7 أهداف، وتلقت شباكه 8 أهداف.

بدأ أحمد سامي المباراة بتشكيل يضم اللاعبين:

الهاني سليمان (حراسة المرمى)، محمد عبد المنعم، رجب نبيل، أحمد جمال، حليمو، محمد كناريه، شريف رضا، علي غزال، ديريك نبسمبامي، رفيق كبو، حسام حسن.

وفي المقابل؛ بدأ محمد يوسف المباراة بتشكيل يضم اللاعبين:

محمود الزنفلي (حراسة المرمى)، محمد كوفي، بهاء مجدي، أسامة إبراهيم، محمد مجدي اسيرلا، معروف يوسف، محمد حامد، موسى دياوارا، فادي فريد، أحمد ياسر.

زر الذهاب إلى الأعلى