الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

الأهلي أول نادٍ عربي وأفريقي يحصل على شهادة “الأيزو”

حصل النادي الأهلى على شهادة المطابقة مع المواصفات الدولية ISO الأيزو، ليصبح أول نادٍ رياضي في الوطن العربي وأفريقيا يحصل على هذه الشهادة.

وسلم المهندس محمد عثمان، رئيس شركة الشرق الأدنى للخدمات «NES» محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلي، شهادة «الأيزو 9001:2015» في حضور أعضاء مجلس الإدارة.

واجتاز الأهلي عملية التدقيق على أنظمة الإدارة بالنادي، من قبل فريق المراجعين الدوليين.

وأشاد محمود الخطيب بهذه الخطوة على الصعيد الإداري، وخص فريق المراجعين من شركة «NES» بتقدير كبير لما ظهر عليه من مستوى فني وحرفي متميز، أثناء عملية التدقيق.

وأبدى مجلس إدارة القلعة الحمراء تقديره أيضًا للملاحظات التي أضافها فريق المراجعة لتحسين الأداء، وتعظيم القيمة المضافة، لتطبيق نظام لإدارة الجودة بالنادي.

وقال المهندس عثمان محمد عثمان إٔن حصول النادي الأهلي على هذه الشهادة، كأول نادٍ رياضي مصرى وأفريقي يحصل عليها، يمثل اعترافًا دوليًّا بتبنيه أحدث نظم الإدارة العالمية وتطبيقها بنجاح، متمنيًا دوام التوفيق والنجاح للنادي ومجلس إدارته.

الاستعداد لبيراميدز

وعلى صعيد فريق الكرة؛ طالب حث بيتسو موسيماني لاعبيه بتقليل الأخطاء التي وقعوا فيها خلال الفترة الماضية، وآخرها أمام المقاولون، وكاد الفريق يخسر بسببها، لولا تغيير دفة الأمور في الشوط الثاني.

وعقد موسيماني محاضرة مطولة مع لاعبيه وشدد على ضرروة التركيز في مباراة بيراميدز، غداً الثلاثاء، ضمن الجولة العاشرة من الدورى، ووصف المنافس بأنه سيكون نداً قوياً.

كما طالب لاعبيه بعدم منح المنافس فرصة لاستفزازهم، في ظل حالة الشحن في بيراميدز الذي يضم بين صفوفه من لاعبي الأهلي السابقين: رمضان صبحىي وأحمد فتحي وشريف إكرامي وعبد الله السعيد.

وأكد الجنوب أفريقي على أهمية الفوز ليكون دافعًا قويًا لهم قبل السفر إلى قطر لخوض منافسات كأس العالم للأندية.

زر الذهاب إلى الأعلى