الدوري السعوديبطولات عربيةكرة قدم

الشباب يقلب الطاولة ويعاقب الوحدة برباعية في مباراة دراماتيكية

قلب الشباب تأخره بهدفين نظيفين إلى الفوز 4-2 على حساب مضيفه الوحدة، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الإثنين، على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، ضمن الجولة 15 من الدوري السعودي.

ورفع الشباب رصيده بعد الانتصار إلى 29 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطة عن الهلال المتصدر، في حين توقف رصيد الوحدة عند النقطة 20 في المركز العاشر.

وكان الوحدة صاحب المبادرة الأولى حين تقدم في الدقيقة 20 عن طريق أنسيلمو، الذي ارتقى لكرة من ركلة ركنية نفذها جوستافو، ووضعها في شباك الشباب.

وفي الدقيقة 37 أضاف هزاع الغامدي الهدف الثاني لأصحاب الأرض، إثر انفراده بالمرمى، محرزاً ثاني أهداف فريقه في المباراة.

وقبل نهاية الشوط الأول، قلص سيبا النتيجة لصالح الشباب، بعد توغله داخل منطقة الجزاء، ليضع الكرة على يمين عبد الله العويشير حارس الوحدة، لينتهي الشوط الأول بتقدم الوحدة 2-1.

وفي الشوط الثاني أدرك عبد الله الزوري، مدافع الشباب، هدف التعادل لفريقه بتحويل رأسية زميله سيبا إلى مرمى الوحدة عند الدقيقة 57، وبعد 20 دقيقة عاد سيبا وأضاف الهدف الثالث لفريقه والثاني له في المباراة، بعد عرضية زميله عبد الله الحمدان، ليعود بعدها الحمدان ويضيف الهدف الرابع عند الدقيقة 80 ليؤكد انتصار الشباب في المباراة 4-2.

ويواجه الوحدة في الجولة المقبلة نظيره القادسية يوم الأحد 31 يناير، في حين يلاقي الشباب نظيره أبها يوم السبت 30 من الشهر ذاته.

زر الذهاب إلى الأعلى