الدوري السعوديبطولات عربيةكرة قدم

الفيصلي يمنع الهلال من الابتعاد بصدارة الدوري السعودي

منع الفيصلي ضيفه الهلال من الابتعاد بصدارة الدوري السعودي، وفرض عليه التعادل 1-1، اليوم الاثنين، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن مباريات الجولة 15.

بادر الهلال بالتسجيل عن طريق بافيتيمبي جوميز في الدقيقة 22، وأدرك الفيصلي التعادل عن طريق جوليو تفاريس من ركلة جزاء في الدقيقة 83.

ورفع الفيصلي رصيده إلى 16 نقطة، والهلال إلى 30 في صدارة الترتيب المسابقة.

وهو التعادل السادس لحامل اللقب خلال مسيرته في الدوري حتى الآن، كثاني أعلى الفرق تسجيلاً للتعادل بعد الاتحاد والفيصلي.

بدأت المباراة بضغط من جانب الهلال بفضل الاستحواذ على منطقة الوسط، مستثمراً بطء حركة لاعبي الفيصلي، وتراجعهم إلى منطقة الوسط لحماية منطقتهم.

ومن هجمة منظمة تمكن الفرنسي جوميز من وضع الضيوف في المقدمة، من ضربة رأسية، مستفيداً من تمريرة كاريلو في الدقيقة 22، انتهى عليه الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني تماسك صاحب الأرض وبادل الهلال الهجمات، وطالب بركلة جزاء بعد تدخل سالم الدوسري، لاعب الأزرق، على أحمد أشرف، لكن حكم المباراة استأنف اللعب بعد العودة إلى تقنية الفار.

وعاد الحكم للتقنية المساعدة مرة أخرة بعد لمسة يد على ياسر الشهراني، ليعلن عن ضربة جزاء للمضيف، سجل منها تافاريس هدف التعادل في الدقيقة 83، وكان اللاعب نفسه قريباً من التسجيل لكن رأسيته ارتطمت بالعارضة، قبل أن تخرج إلى ركلة مرمى في الوقت بدل الضائع لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

ويلتقي الفيصلي نظيره التعاون، السبت المقبل، في الجولة 16، بينما يحل الهلال ضيفاً على العين يوم 9 فبراير المقبل ضمن مباريات الجولة 17 من الدوري.

زر الذهاب إلى الأعلى