الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

جنش يجدد حتى 2024 وينتظر مقدم التعاقد من الزمالك

جدد محمود جنش حارس الزمالك عقده مع القاعة البيضاء لمدة 3 سنوات حتى عام 2024.

واتفق مسئولو الزمالك مع جنش على موعد تسليم مقدم التعاقد، الذي كان يستحق السداد أمس.

ووافق حارس المرمى على الانتظار، مع باقي زملائه، على تسلم المقدم خلال الفترة من 5 إلى 7 فبراير الجاري.

وانضم جنش إلى الزمالك عام 2011 قادمًا من الأوليمبي السكندري، وحصد مع ناديه ألقاب: الكونفدرالية، والسوبر الأفريقي، والدوري، وكأس السوبر المصري السعودي، وكأس السوبر المصري مرتين، وكأس مصر 6 مرات.

وفي الفترة الأخيرة طلب جنش من مدربه باتشيكو عدم ضمه لقائمة أي مباراة إلا إذا كان سيلعب أساسيًا.

ويعتمد باتشيكو بشكل أساسي، وطوال الفترة الماضية، على حارسه محمد أبو جبل، كما طالب جنش إدارة ناديه بالرحيل عن الفريق لأنه يريد اللعب.

وتكثف إدارة الزمالك الحالية جهودها للحفاظ على القوام الرئيسي للفريق، بل وإضافة عناصر قوية لضمان المنافسة على كل الألقاب محليًا وأفريقيًا.

وقبل غلق باب القيد الشتوي بساعات نجحت الإدارة الحالية في التعاقد مع مروان حمدي مهاجم المقاصة، وسيف الدين الجزيري مهاجم المقاولون، لتعويض رحيل مصطفى محمد، كما رحبت بعودة أيمن حفني لمدة 6 شهور، وأعارت عمر السعيد للجونة، ومحمد أوناجم إلى الوداد المغربي.

وقال أوناجم، لقناة “أون تايم سبورت 2”: “أنا منذ موسم ونصف مع الزمالك وكنت أمر بفترة جيدة مع كارتيرون، ولكن باتشيكو لم يدفع بي ويدفع بلاعبين ناشئين، فقلت له إذا كنت لا تريدني في الزمالك سأرحل لأنني جئت من أجل اللعب”.

وأضاف: “قال لي أريدك، ولكن بعد ذلك كنت أخرج من القائمة، فتواصلت مع الإدارة وطلبت الرحيل”.

وتابع: “ليس لديّ مشكلة في الأموال إطلاقا، مشكلتي كانت في عدم اللعب. وجاءتني عروض من السعودية وقطر، لكني فضلت الوداد الذي صنع اسمي”.

وقال إنه تنازل عن بعض الأموال من أجل الذهاب للوداد والمشاركة.

زر الذهاب إلى الأعلى