بطولات عالميةكأس العالم للأنديةكرة قدم

المعز علي: الدحيل سيفاجئ الجميع ويفوز على الأهلي ويلتقي بايرن

أكد المعز علي قائد الدحيل القطري أن فريقه يستعد جيدًا لتقديم مستوى مميز أمام الأهلي، من أجل التأهل لنصف النهائي وملاقاة بايرن ميونيخ الألماني، في كأس العالم للأندية.

وقال المعز في تصريحات لموقع ناديه: “الدحيل جاهز لمونديال الأندية، وهي المرة الأولى للنادي ومعظم اللاعبين، الجميع متشوق خاصة أننا سنواجه الأهلي بطل أفريقيا، ونحن سنلعب ونمثل الدولة، هذا الأمر سيجعلنا نستعد بدرجة مثالية لتشريف دولتنا وشعار الدحيل”.

وأضاف: “ظهورنا الأول في هذه البطولة يمنحنا الحماس لكي نقدم أنفسنا بالشكل المطلوب، وسنظهر بصورة مغايرة عن التي ظهرت في الفترة الماضية لأن مستوى جميع الأندية المشاركة سيكون عالياً، ونحن بدورنا يجب أن نكون في نفس المستوى”.

وتابع: “في مواجهة الأهلي سنقدم كل ما يجعلنا نفاجئ جماهيرنا بتحقيق الفوز والوصول للدور نصف النهائي لملاقاة بايرن ميونيخ. هذه نسخة جديدة، وفي النسخة الماضية شارك نادي السد ووجد مساندة كبيرة من كل الجماهير القطرية، ونحن الآن نشارك وننتظر دعم كل جماهير الكرة القطرية لأننا لا نمثل فريقنا فقط بل نمثل كل قطر”.

واختتم: “ننتظر المساندة الجماهيرية والجمهور هو اللاعب رقم 12 وبمؤازرتهم سنقاتل داخل الملعب من أجل ترك بصمة واضحة في هذه البطولة”.

زر الذهاب إلى الأعلى