الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

الإسماعيلي يخسر من جديد أمام سموحة في ظهور أول لدراجان

أضاف سموحة ثلاث نقاط ثمينة جدًا ويكفي أنها من أرض الدراويش، حيث فاز على الإسماعيلي 2-0، مساء اليوم، في مباراة مؤجلة من الجولة العاشرة من الدوري المصري.

وعلى ستاد الإسماعيلية ضغط صاحب الأرض في بداية الشوط الأول، بحثًا عن هدف التقدم، وسيطر واستحوذ على الكرة، وتخطت نسبة الاستحواذ 68%.

وعلى عكس سير اللقاء شهدت الدقيقة 38 هدف سموحة، حين استغل عبد الكبير الوادي خطأ بين مدافع الإسماعيلي وحارس مرماه محمد صبحي، وخطف الكرة وأسكنها الشباك، معلنًا عن هدف التقدم للموج الأزرق.

وفي الشوط الثاني حاول الإسماعيلي كثيرًا العودة للمباراة حتى ولو بالتعادل، لكن كل محاولاته الهجومية باءت بالفشل، في ظل تماسك سموحة على مستوى الصلابة الدفاعية، فضلاً عن المرتدات الخطيرة.

وفي الدقيقة 90 انطلق مصطفى فتحي بمرتدة سريعة واخترق منطقة الجزاء لكنه سقط بعد احتكاك بمدافع الإسماعيلي، واستعان الحكم محمود نور الدين بتقنية الفيديو المساعد، واحتسب ضربة جزاء سجل منها اللاعب نفسه الهدف الثاني لسموحة، حين وضع الكرة على يمين محمد صبحي بينما اتجه الحارس للزاوية الأخرى.

لتنتهي المباراة بخسارة جديدة للإسماعيلي في الظهور الأول لمدربه الجديد دراجان يوفيتش، ويزداد موقفه تعقيدًا في جدول الترتيب هذا الموسم.

وبهذا الفوز رفع سموحة رصيده إلى 15 نقطة من 10 مباريات، فاز في 3 وتعادل في 6 وخسر في مباراة، وسجل لاعبوه 11 هدفًا وتلقت شباكه 10 أهداف.

وتجمد رصيد الإسماعيلي عند 8 نقاط، من 10 مباريات، فاز في مباراة وتعادل في 5 وخسر في 4، وسجل لاعبوه 10 أهداف وتلقت شباكه 13 هدفًا.

بدأ دراجان يوفيتش المباراة بتشكيل يضم اللاعبين:

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: محمود البدري، محمد هاشم، محمد عمار، محمد بيومى.

خط الوسط.. محمد حسن، محمود دونجا، أري بابل، محمد صادق، محمد الشامي.

وفي الهجوم: فخر الدين بن يوسف.

وعلى مقاعد البدلاء: محمد مجدي، كاستيلو، حسين السيد، عبد الله جمعة، الوحش، نادر رمضان، شكرى نجيب، عماد حمدى، شيلونجو.

وفي المقابل؛ بدأ أحمد سامي المباراة بتشكيل يضم اللاعبين:

حراسة المرمى: الهاني سليمان.

خط الدفاع: أحمد جمال، رجب نبيل، محمد عبد المنعم، محمد الترهوني.

خط الوسط: أحمد حمص، محمود حليمو، أحمد حمدي، مصطفى فتحي.

وفي الهجوم: عبد الكبير الوادي، ديريك نسيبامبي.

زر الذهاب إلى الأعلى