الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

الزمالك.. معاونو باتشيكو يطالبون بإحالة زيزو وجابر للتقاعد

طالب معاونو باتشيكو في جهاز الزمالك المدرب البرتغالي بإعادة النظر في بعض الأمور الفنية، منها منح بعض اللاعبين فرصة للمشاركة في المباريات وجلوس بعض الأساسيين على الدكة.

جاء ذلك في جلسة مصارحة عقدها مدرب الزمالك مع معاونيه، لمناقشة أسباب خسارة الأبيض على يد غزل المحلة.

واقترح معاونو باتشيكو جلوس إسلام جابر وأحمد سيد زيزو على دكة البدلاء بسبب تراجع المستوى.

وينوي باتشيكو الاستماع تنفيذ مطالب جهازه باستبعاد زيزو من حساباته في المواجهات المقبلة، بعد مشاركة اللاعب في 10 مباريات بالدوري ولم يسجل أي هدف لكنه صنع 3 أهداف، بعد أن كان من الركائز الأساسية بالفريق، ومن أهم مفاتيح اللعب.

ويستعد الزمالك لمباراة الاتحاد السكندري، بعد غدٍ الأحد، على ستاد القاهرة، ضمن الجولة 12 من الدوري المصري، قبل مواجهة مولودية الجزائر يوم الجمعة المقبل، في افتتاح دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

سيعتمد باتشيكو على إمام عاشور في مركز لاعب الوسط المدافع، بجوار طارق حامد، في مباراة الاتحاد لتعويض غياب فرجاني ساسي.

ولعب إمام عاشور في هذا المركز أكثر من مرة في غياب ساسي وظهر بمستوي متميز.

ويغيب ساسي بسبب الإيقاف، بعد تلقيه البطاقة الحمراء خلال مواجهة غزل المحلة، بسبب لعبة خطرة مع محمد سامي لاعب غزل المحلة، يوم الثلاثاء الماضي، بعد أن سجل هدف الزمالك الوحيد في المباراة، بعد أن صام عن التهديف منذ يوم 10 أغسطس حين سجل هدفًا في شباك الاتحاد السكندري.

كما ناقش اجتماع باتشيكو مع معاونيه هبوط مستوى لاعبين آخرين، بخلاف زيزو وإسلام جابر، وهم أشرف بن شرقي وحازم إمام ومحمود علاء، لمحاولة حل أي مشاكل تؤثر على تركيز اللاعبين، وإعادة توظيف بعضهم في المراكز التي تعاني من نقص.

وطلب باتشيكو توفير تسجيل لمباراة الاتحاد والمقاصة التي تفوق فيها زعيم الثغر 4-0 للوقوف علي نقاط القوة والضعف في المنافس، خاصة أن الفريق السكندري لم يلعب المباريات الأخيرة له قبل المقاصة بسبب فيروس كورونا.

زر الذهاب إلى الأعلى