الدوري الإماراتيبطولات عربيةكرة قدم

قمة من العيار الثقيل بين العين وشباب الأهلي في الإمارات

يستضيف العين على ملعبه باستاد هزاع بن زايد، اليوم الجمعة، نظيره شباب الأهلي، في قمة الجولة 15 من الدوري الإماراتي.

يدخل الفريقان المباراة بطموحات كبيرة.. العين صاحب المركز الرابع برصيد 24 نقطة يتطلع إلى بلوغ المركز الثالث، لكن مهمته لن تكون سهلة أمام شباب الأهلي الذي يعيش أفضل حالاته على مستوى الأداء والنتائج، خاصة بعد أن تولى قيادته المدرب مهدي علي، ليصل إلى المركز السادس برصيد 22 نقطة، ويسعى لمتابعة نتائجه القوية على حساب صاحب الأرض.

واختتم العين تحضيراته بتدريب أخير، أمس الخميس، على ملعبه باستاد خليفة بن زايد، ولا يبدو في أفضل حالاته من حيث اكتمال العدد، حيث يغيب عنه عدد من الأساسيين: بندر الأحبابي الموقوف، وإسماعيل أحمد، وجمال معروف للإصابة، وريان يسلم الذي يقضي الخدمة الوطنية، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة الحارس خالد عيسى، والياباني ناكاجيما، ومحمد شاكر، وينتظر أن يستعين مدرب الفريق بعدد من لاعبي الرديف لتعويض الغيابات.

وفي المقابل؛ استعد شباب الأهلي للمباراة بتدريبات قوية، بأغلب العناصر الأساسية، ولا توجد غيابات مؤثرة عن صفوفه، في ظل توفر البديل القادر على التعويض، والروح القتالية العالية لجميع اللاعبين.

ومن المنتظر أن يكون اللقاء صعبًا وحماسيًا في ظل تقارب الفريقين في الترتيب، الأمر الذي يدركه شباب الأهلي الطامح لمواصلة النتائج الجدية والمستوى المتميز الذي قدمه في نهاية الدور الأول.

زر الذهاب إلى الأعلى