بطولات عالميةدوري أبطال أفريقياكرة قدم

باتشيكو يطالب لاعبي الزمالك بالتركيز في تونجيث ويحذر من رقم 7

حذر جايمي باتشيكو مدرب الزمالك لاعبيه من التأثر كثيرًا بأزمة الطيران التي شهدتها البعثة خلال رحلتها من مصر إلى السنغال.

وطالب باتشيكو لاعبي الزمالك بضرورة نسيان تلك الأزمة والتركيز جيدًا في مواجهة تونجيث.

ويستعد الزمالك لمواجهة تونجيث، غدًا الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وشدد باتشيكو على ضرورة التركيز جيدًا في النقاط الفنية التي شرحها، وغلق مفاتيح لعب الفريق السنغالي واستغلال نقاط ضعفهم، من أجل الفوز والعودة إلى القاهرة بالثلاث نقاط، وتعويض التعادل السلبي المخيب أمام مولودية الجزائر.

عاصفة ترابية

وتعيش بعثة الزمالك حالة من الأرق بسبب هبوب عاصفة ترابية، ويخشى الفريق أن تستمر العاصفة خلال مواجهة الغد، ومن ثم التأثير على أداء اللاعبين.

ورفض الاتحاد الأفريقي طلب الزمالك بتأجيل المباراة 24 ساعة، وفقا للائحة التي تنص على تأجيل المباراة في حالة وجود ظرف طارئ.

وتأخرت بعثة الزمالك في الوصول للسنغال؛ بسبب ظروف الطيران قبل أن تتدخل الجهات المسئولة وتنهي الأزمة.

وتضم قائم الزمالك: محمد أبو جبل ومحمود جنش ومحمد عواد وحمزة المثلوثي وأحمد عيد ومحمود علاء ومحمود الونش ومحمد عبد الغني وأحمد فتوح وعبد الله جمعة وفرجاني ساسي وطارق حامد وإسلام جابر وإمام عاشور ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو وشيكابالا وأشرف بن شرقي وحميد أحداد ومروان حمدي وحسام أشرف وأسامة فيصل.

باتشيكو
باتشيكو

ولن يجري باتشيكو تغييرات كثيرة على تشكيلة الزمالك حيث سيعتمد على التشكيلة الأساسية التي خاضت المباريات الأخيرة باستثناء ظهور التونسي حمزة المثلوثي في الجبهة اليمنى لتعويض غياب حازم إمام.

واقترب مروان حمدي من قيادة هجوم الزمالك في مباراة الغد، بعد ظهوره بمستوي جيد في لقاء الإسماعيلي الأخير بالدوري عقب مشاركته كبديل ومساهمته في صناعة الهدف الثاني التي تسبب في فوز الزمالك وحصد الثلاث نقاط.

وعقد باتشيكو أكثر من جلسة مع مروان لتحفيزه ومطالبته ببذل الجهد في المباريات المقبلة لضمان مكان أساسي في التشكيلة.

أرضية الملعب

ويخشى باتشيكو من أرضية ملعب ستاد “لات ديور” السيئة، خوفًا من أن تمثل عنصرًا سلبيًا للاعبيه، لكنه حذر من بعض لاعبي تونجيث، خاصة صاحب القميص رقم 7 وزميله رقم 9، وطالب المدافعين ولاعبي الوسط بالحذر الشديد من هذا الثنائي.

زر الذهاب إلى الأعلى