بطولات عالميةدوري أبطال أفريقياكرة قدم

مجدي تراوي: سنسعد جماهير الترجي أمام الزمالك اليوم

قال مجدي تراوي مساعد مدرب الترجي التونسي إن فريقه سيسعى للفوز على ضيفه الزمالك، وحصد النقاط الثلاث، للاقتراب خطوة من التأهل لدور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا.

ويحل الزمالك ضيفًا على الترجي على ستاد رادس، مساء اليوم، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويتصدر الترجي المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، فيما يتقاسم الزمالك مع مولودية الجزائر المركز الثاني بنقطتين لكل منهما، ويأتي تونجيث السنغالي في ذيل الترتيب بنقطة واحدة.

وأضاف تراوي في المؤتمر الصحفي للمباراة: “حققنا انتصاراً وتعادلاً في مباراتين، بينما تعادل الزمالك في أول مواجهتين، لذلك وضع المنافس أصعب وسيحاول تحقيق نتيجة إيجابية في تونس”.

وتابع: “لكن يجب الفوز وحصد الثلاث نقاط على ملعبنا حتى نستكمل المشوار بأريحية كبيرة، حصد 7 نقاط من أول ثلاث مباريات يحقق الهدف الذي وضعناه قبل انطلاق دور الثمانية”.

وخسر الترجي أمام الزمالك 1-3 في السوبر الأفريقي العام الماضي، ثم خسر أمامه أيضاً في دور الثمانية من النسخة الأخيرة لدوري الأبطال بالهزيمة 2-3 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

وقال تراوي: “نضع خسارة كأس السوبر، وخروجنا من دوري الأبطال، أمام الزمالك في أذهاننا، ونتطلع لردة فعل إيجابية في الملعب، سنفعل كل ما في وسعنا للانتصار”.

وتابع: “ندرك قوة الزمالك في الهجوم والوسط لما يملكه من لاعبين مميزين قادرين على صنع الفارق في أي لحظة، لكننا سنعمل على إسعاد الجماهير بتحقيق انتصار ينسيهم الهزائم السابقة أمام المنافس”.

زر الذهاب إلى الأعلى