بطولات عالميةدوري أبطال أفريقياكرة قدم

باتشيكو: أتوقع مباراة جيدة أمام الترجي يفوز بها الزمالك

قال جايمي باتشيكو مدرب الزمالك إنه يتوقع مباراة جيدة أمام الترجي لما للفريقين من تاريخ كبير، فضلاً عن طموح الفوز باللقب.

ويستضيف الترجي التونسي نظيره الزمالك مساء اليوم على ستاد رادس، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وأضاف باتشيكو: “الترجي لديه نقاط قوة لتقديم مباراة جيدة، ولكن الزمالك يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين، ولديهم طموح كبير ومستعدون جيدًا. أتوقع مباراة كبيرة بين الفريقين، سيفوز بها الزمالك في النهاية”.

وقال باتشيكو عن مباراتي مولودية الجزائر وتونجيث السنغالي: “لعبنا مباريات جيدة، ولكن التعادل جاء بسبب اعتماد الفرق المنافسة على الأداء الدفاعي العالي، ولكننا جاهزون للترجي”.

وأضاف: “الزمالك يصل للمرمى كثيرًا، ولكنه يخفق في التسجيل بسبب وجود لاعبين جدد في هذا المركز، لكني أعمل على تصحيح الأخطاء”.

وأوضح باتشيكو أن “التعادل مع تونجيث ربما يكون عادلاً، لكن في مباراة مولودية الجزائر كان الزمالك يستحق الفوز، وأضاع العديد من الأهداف”.

وتابع: “هدفنا دائمًا في أي ملعب هو الفوز، ولدينا ثقافة الفوز سواء داخل مصر أو خارجها. عامل الجمهور يعتمد على هوية الفريق، بعض الفرق تتأثر بوجود الجمهور وبعضهم لا، ونحن في مصر نلعب بدون جمهور”.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في ترتيب المجموعة الرابعة برصيد نقطتين، بالتساوي مع مولودية الجزائر صاحب المركز الثاني بفارق الأهداف، وخلف الترجي صاحب النقاط الأربع.

زر الذهاب إلى الأعلى