بطولات عالميةدوري أبطال أفريقياكرة قدم

موسيماني: الأهلي ينافس فيتا كلوب القوي والمباراة صعبة للغاية

أكد بيتسو موسيماني مدرب الأهلي حاجة فريقه للفوز على فيتا كلوب، مساء اليوم، في ثالث جولات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، والتغلب على كثرة الغيابات.

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “نحتاج إلى الفوز من أجل قطع خطوة مهمة في مشوار التأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال، والمباراة ستكون صعبة للغاية، خاصة أنها أمام منافس قوي، ولكن لدينا رغبة قوية في تحقيق الفوز وتعويض الخسارة أمام سيمبا التنزاني في الجولة الثانية”.

وأوضح قائلاً: سنقاتل من أجل الفوز، وقادرون على تعويض الغيابات التي نعاني منها بسبب الإصابات. خضنا مباراة المريخ السوداني في افتتاحية مشوار دور المجموعات ونحن نعاني من غيابات، ولكننا نجحنا في تحقيق هدفنا بالفوز. وخضنا مباريات في وقت سابق دون 11 لاعبًا منهم 7 لاعبين بسبب كورونا و4 إصابات عضلية”.

وتابع: “ضغط المباريات يخلق إصابات في ظل توالي المباريات، ولكن الأهلي قادر تمامًا على التعامل مع هذه الأمور”.

وأتم “جميع لاعبي الأهلي مهمون بالنسبة للفريق، وأثق بشدة في قدراتهم لتحقيق الانتصارات، أسعى دائما لتجهيز جميع اللاعبين لمواجهة الإصابات والغيابات والظروف المختلفة”.

ويتصدر سيمبا المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، ويأتي بعده فيتا كلوب في المركز الثاني بـ3 نقاط، ثم الأهلي في المركز الثالث بنفس الرصيد، وأخيرًا المريخ دون نقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى