الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

الزمالك: رصيدنا في البنوك مليون جنيه فقط

أصدر نادي الزمالك بيانًا رسميًا نفى فيه وجود 142 مليون جنيه في حساباته بالبنوك.

وقالت القلعة البيضاء في البيان: “تؤكد اللجنة التي تدير نادي الزمالك برئاسة عماد عبد العزيز أن ما يتم تداوله في وسائل الإعلام، ومواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، حول وجود 142 مليون جنيه في حسابات النادي بالبنوك خلال هذه الفترة، غير صحيح”.

وأوضح البيان أن مبلغ الـ142 مليون جنيه ورد للنادي للفعل كإيرادات، ولكن تم إنفاقه على رواتب الموظفين والعمال، وعلى تجديد عقود اللاعبين، وصرف جزء كبير من المستحقات المتأخرة للاعبي الفريق، وباقي اللعبات، فضلاً عن تسيير كل الأمور اليومية.

وأضاف البيان: “لا يوجد في حسابات النادي بالبنوك حاليا سوى مبلغ لا يتجاوز المليون جنيه، وذلك بعد رفع الحجز على أرصدة النادي في البنوك”.

كارتيرون
كارتيرون

وفي سياق آخر؛ قال باتريس كارتيرون: “أنا سعيد بالعودة من جديد للزمالك، عدت في وقت صعب، ووضع صعب للغاية بالحصول على نقطتين من أصل 3 مباريات، كان من الممكن أن أعود بعد مباراة الترجي، لكنني قررت العودة وخوض المغامرة حتى النهاية”.

وأضاف: “عدت ولم أجد اللاعبين في أفضل حالة بدنية، عملت معهم بشكل بدني وفني وفردي وجماعي لتحقيق نتيجة إيجابية”.

وأكمل “خلال 3 أيام كان الحديث حول الاستمتاع باللعب وعودة الثقة والروح القتالية. لا توجد حسابات أمام الترجي سوى الفوز، لديّ ثقة في كل اللاعبين وكلهم رجال وقادرون على الفوز”.

ويستعد الزمالك لمواجهة الترجي التونسي غدًا الثلاثاء في رابع جولات دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى