بطولات عالميةكأس العالم لكرة القدمكرة قدممنتخبات

صحف البرتغال غاضبة لغياب الفار أمام صربيا وتتضامن مع رونالدو

وجهت صحف البرتغال الصادرة اليوم الأحد انتقادًا حادًا بسبب غياب الاستعانة بتقنية الفيديو المساعد “الفار” في مباراة المنتخب أمام صربيا، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

واتنتهت مباراة البرتغال أمام صربيا بالتعادل 2-2، وسط بجدل واسع، بعدما ألغى الحكم في الوقت الإضافي هدفًا سجله كريستيانو رونالدو يبدو صحيحاً.

وتضامنت الصحف مع حالة الغضب التي أظهرها رونالدو أمس، خاصة بعد أن حصل مهاجم يوفنتوس على بطاقة صفراء بسبب اعتراضه على قرار الحكم، وخلع شارة القيادة وألقى بها على الأرض بمجرد انطلاق الصافرة لإعلان نهاية اللقاء، دون أن يتحدث مع أحد.

وبعنوان “عار”، افتتحت صحيفة “آ بولا” عددها الصادر اليوم، وأكدت أن غياب الفار في بلجراد “منع انتصار المنتخب” البرتغالي، وعرضت في مربع صغير صورة للمدافع الصربي ستيفان ميتروفيتش وهو يخرج الكرة التي سددها كريستيانو بعد أن تجاوزت بالفعل خط المرمى بوضوح.

واختارت صحيفة “أو جوجو” الصورة نفسها لصفحتها الرئيسية وبعنوان يقول “الفار.. ما أحلى الفار”، مبرزة أيضًا تعليق مدرب المنتخب فيرناندو سانتوس الذي قال “كان ينبغي الحفاظ على الصرامة والتركيز”.

وتحدث رونالدو، عبر مواقع التوصل الاجتماعي، وبرر غضبه قائلاً: “أقدم وسأقدم دائمًا كل شيء من أجل بلدي، هذا لن يتغير أبدًا، لكن هناك لحظات صعب التعامل معها، خاصة عندما نرى أمةً بأسرها تتعرض للأذى”.

زر الذهاب إلى الأعلى