الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

خبر في جملة من 195 سبورتس.. المهدي سليمان في الاتحاد

* أثيوبيا ترفع رصيدها إلى 9 نقاط وتتأهل لأمم أفريقيا رغم الخسارة 1-3 أمام كوت ديفوار المتصدرة بـ 13 نقطة، مستفيدة من تعادل مدغشقر (8 نقاط) سلبيًا مع النيجر 4 نقاط.

* المهدي سليمان على رادار الاتحاد السكندري بعد ابتعاده عن حسابات بيراميدز، وغموض موقف محمد صبحي الحارس الأساسي لزعيم الثغر بعد انتهاء إعارته من الزمالك.

* حسام البدري، مدرب منتخب مصر، يصف الحديث حول راتبه بأنه “أمر سخيف جدًا”، وقال إن راتبه في المنتخب أقل من راتبه في الأهلي، ومن راتبه في أي بلد خارجي عمل فيه.

* أسامة نبيه المدرب العام للزمالك قال إن الفوز على مولودية الجزائر يحيي آمال الأبيض في التأهل لربع نهائي دوري الأبطال، وأضاف أن هناك ارتفاعًا ملحوظًا في الروح المعنوية للاعبين، وإصرارًا كبيرًا على الفوز.

* سان جيرمان الفرنسي طلب التعاقد مع فينيسيوس جونيور في صفقة انتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد وهو ما يخفض ثمن الصفقة من 235 مليون يورو إلى 165 مليونًا.

* محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي قال لصحيفة ماركا الأسبانية إن هدفه مع منتخب مصر في الكونغو هو الأغلى في مشواره، وأضاف أنه لن يعتزل كرة القدم قبل تحقيق بطولة لمنتخب بلده.

* بيراميدز يسمح لوسائل الإعلام بحضور التدريب الساعة 11.30 صباح غدٍ الأربعاء قبل السفر إلى المغرب يوم الخميس لمواجهة الرجاء في كأس الكونفدرالية يوم 4 أبريل المقبل.

* أهلي جدة يستأنف ضد قرار غرفة فض المنازعات القاضي بدفع 6 ملايين ريال إلى نادي الفتح في قيمة انتقال محمد المجحد.

زر الذهاب إلى الأعلى