أخبارالدوري المصريبطولات عربيةكرة اليد

خبر في جملة.. رونالدو يهدي قميصه للنني وصلاح يقول: كارتيرون فاشل

* حلمي طولان مدرب إنبى غلدر المستشفى بعد إجراء جراحة، اليوم الأربعاء، لتفتيت حصوة على الكلى، قبل أن يستأنف تدريباته استعدادًا لمباراة أسوان يوم الثلاثاء المقبل في الدوري.

* إبراهيم نور الدين يصطحب طاقم تحكيم مصريًا إلى جنوب أفريقيا لإدارة مباراة كايزر تشيفز والوداد المغربي، بعد غد السبت، في مجموعات دوري أبطال أفريقيا، ويتصدر الفريق المغربي مجموعته برصيد 10 نقاط من فوز في 3 مباريات وتعادل وحيد، فيما يحل حوريا كوناكري الغيني وصيفًا بـ5 نقاط، وكايزر تشيفز ثالثا بـ5 نقاط، ويتذيل بيترو أتليتكو الترتيب بنقطة وحيدة.

* رونالدو أهدى قميصه في يوفنتوس لدفندر أرسنال محمد النني ووقع عليه قائلا: “أطيب التحيات”، ورد النني على إنستجرام بفيديو للقميص قال فيه: “يالها من هدية جميلة.. شكرا”.

* كاف يوافق على حضور 10 آلاف مشجع في مباراة سيمبا ضد فيتا كلوب بناءً على طلب الاتحاد التنزاني لكرة القدم، بعد غدٍ السبت، في الجولة الخامسة للمجموعة الأولى التي تضم الأهلي والمريخ السوداني.

* محمد صلاح، مدرب الزمالك الأسبق، قال إن كارتيرون فاشل، وكان يتابع الفريق منذ شهور وهو السعودية، وتسلمه بعد أفضل مباراة له أمام سيراميكا، وبعد الهزيمة قال إن المعدل البدني منخفض، رغم أن الفريق ينافس على 3 بطولات، هو يبحث عن مبررات للهزيمة، والجمهو “مش عبيط”.

زر الذهاب إلى الأعلى