أخبارالدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

خبر x جملة.. الزمالك بلا نائب وتذكرة لقاء الأهلي بـ10 آلاف جنيه

* محمد الشناوي يقول إن الشعبين المصري والسوداني تربطهما علاقة تاريخية وطيدة، ومواجهة الهلال في النسخة الماضية والمريخ في النسخة الحالية تمثل فخرًا كبيرًا لأنها لقاءات بالأشقاء، ومباراة الغد لن تكون سهلة لأنها أمام نادٍ كبير وله شعبية لكن الأهلي جاء من أجل الفوز.

* أحمد فتحي ينشر صورته، مع زميله المهدي سليمان على إنستجرام، بعد ساعات من أزمته مع إدارة بيراميدز.. وتضامن المهدي سليمان مع أحمد فتحي بعد أزمته الأخيرة مع الجهاز الفني.

* النصر يفوز على مضيفه العين، 3-1، على ستاد هزاع بن زايد، ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري الإماراتي. واتحاد كلباء يعمق جراح مضيفه الوحدة بالفوز عليه 1-0  على ستاد آل نهيان. وتعادل حتا 2-2 مع ضيفه الظفرة على ستاد حمدان بن راشد آل مكتوم ليظل في ذيل الترتيب بتسع نقاط، مقابل 21 نقطة للظفرة في المركز 11.

* إبراهيم عبد الله استقال من منصب نائب رئيس الزمالك وقال: “مجلس الإدارة اتخذ قرارًا بعدم خوض مباريات كرة السلة، لكنه لعب اليوم مباراة أمام سبورتنج”.

* الزمالك يمنح اتحاد السلة مهلة أخيرة للنظر في طعن قبل التصعيد.. ويتظلم الأبيض على قرار اعتباره مهزومًا أمام الأهلي وتغريمه 30 ألف جنيه ونقل مباراة خارج ملعبه.

* الأهلي والزمالك يتأهلان لربع نهائي كأس مصر لكرة اليد، بفوز الأحمر على أصحاب الجياد 25- 19 ليلتقي الطيران، وفوز الأبيض على عمال قنا 37-13 ليلتقي البنك الأهلي.

* المريخ يحدد سعر تذكرة مباراته أمام الأهلي بـ 10 آلاف جنيه سوداني، في الثالثة من عصر غدٍ السبت، على ملعب “الجوهرة الزرقاء”، في الجولة الخامسة من المجموعة الأولى بدوري أبطال أفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى