بطولات عالميةدوري أبطال أوروباكرة قدم

جنابري وروكا يغيبان عن بايرن ميونيخ أمام باريس سان جيرمان

سيغيب سيرج جنابري جناح بايرن ميونيخ عن مواجهة باريس سان جيرمان، في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا، غدًا الأربعاء، عقب إصابته بفيروس كورونا، بينما سيغيب لاعب الوسط مارك روكا أيضا للإصابة.

ويتمتع بايرن ميونيخ بالثقة حتى في غياب هدافه المصاب روبرت ليفاندوفسكي، إذ تغلب على لايبزج صاحب المركز الثاني في الدوري الألماني 1-0 يوم السبت الماضي، ليتقدم بفارق 7 نقاط في الصدارة، كما فاز في آخر 7 مباريات في كافة المسابقات وسجل 23 هدفا.

وقال المدرب هانز فليك، الذي قاد النادي البافاري للفوز بستة ألقاب في آخر 10 شهور بينها دوري أبطال أوروبا، إن روكا تعرض لإصابة يوم الأحد الماضي وسيغيب غدا، ومن المرجح غياب جنابري أيضا لأنه يعاني من التهاب في الحلق، لكن النادي أعلن في وقت لاحق أن اللاعب البالغ عمره 25 عاما أصيب بفيروس كورونا وخضع للعزل في منزله.

وأضاف فليك أن الفريقين تقابلا في نهائي دوري الأبطال العام الماضي وفاز بايرن وتوج باللقب، لكن ذلك لا يعني شيئا الآن.

وتابع: “يقود باريس مدرب جديد الآن. لا أعتقد أن مباراة العام الماضي مهمة الآن. نريد التأهل إلى قبل النهائي والنهائي. هذا هدفنا. باريس يملك دفاعا قويا وحارس مرمى جيدا للغاية، لكن في الهجوم يتمتعون بجودة هائلة”.

وقال فليك إن بايرن يتعين عليه الضغط على ضيفه الفرنسي سريعا عندما يهاجم مع الحذر من سرعة نيمار وكيليان مبابي عند فقد الكرة.

وأضاف “يملكون جودة كبيرة، وعندما نفقد الكرة يجب أن نوقفهم سريعا. يجب أن نضعهم أيضا تحت ضغط من البداية”.

ورغم افتقاد باريس سان جيرمان عدد من لاعبيه بينهم أليساندرو فلورينزي ومواطنه الإيطالي ماركو فيراتي بسبب إصابتهما بفيروس كورونا، سيحتاج بايرن أن يكون أكثر حسما في الهجوم مقارنة بمباراته أمام لايبزج.

وأضاف المدرب الألماني “يجب أن نثق في هجومنا، وأن نكون أكثر حسما مما كنا عليه أمام لايبزيج وأيضا الأداء بقوة من البداية. يجب أن نظهر بشكل أفضل غدا مما كنا عليه أمام لايبزيج”.

زر الذهاب إلى الأعلى