أخباربطولات عالميةكرة قدم

خبر X جملة.. سيتي بكافئ فودين وتريزيجيه يطلب الدعاء

* إيهاب جلال مدرب الإسماعيلي يستغل فترة التوقف الحالية فى تجهيز المصابين والبدلاء لمواجهة الإنتاج الحربي، ويرى أن التوقف فرصة كافية لترتيب أوراق الفريق.

* مانشستر سيتي يكافيء لاعبه فيل فودين بعد أدائه المميز محليًا وأوروبيًا، وذلك بتجديد عقد صاحب الـ 20 عامًا لمدته موسمين وزيادة راتبه إلى 100 ألف إسترليني أسبوعيًا أي 3 أضعاف ما يحصل عليه الآن.

* تريزيجيه نجم أستون فيلا الإنجليزي يطمئن الجماهير بعد إجراء عملية الرباط الصليبي في إنجلترا، ويقول: “راض بقضاء الله، وأتمنى من الجميع الدعاء لي بالعودة للملاعب سريعًا”.

* أحمد الأحمر نجم الزمالك في كرة اليد يقول عن مباراة أمس أمام الأهلي: “كانت مجنونة. بدأنا بشكل قوي والفارق وصل لـ6 نقاط لكن تأثرنا بدنيًا في نهاية المباراة” وأضاف أن لاعبي الأهلي والزمالك هم القوام الرئيسي للمنتخب. والتنافس داخل الملعب لكننا أشقاء خارج الملعب.

* ريال مدريد سيوفر 30 مليون يورو بعد رفض اللاعبين الحصول على مكافآت في حالة الفوز بلقب الدوري الـسباني أو دوري أبطال أوروبا.

* ساديو ماني أصبحت أيامه معدودة في ليفربول وقد يغادر في الانتقالات الصيفية المقبلة والريدز يفكر في استبداله بلاعب برشلونة عثمان ديمبلي الذي يرفض التجديد حتى الآن مع البارسا.

زر الذهاب إلى الأعلى