الدوري الإسبانيبطولات عالميةكرة قدم

زيدان: سنواصل القتال للنهاية.. ومارسيلو: كسبنا نقطة

لا يعتقد زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد أن فريقه تراجع خطوة للخلف في سباق الصراع على لقب الدوري الأسباني بتعادله سلبياً أمام خيتافي، ضمن الجولة 33،  على ملعب كوليسيوم ألفونسو بيريث.

وقال زيدان عقب المباراة: “يجب أن أهنئ اللاعبين لأن الأمور لم تكن سهلة، كنا جيدين للغاية على المستوى الدفاعي، ولكننا افتقدنا شيئاً ما في الهجوم، علينا الاستمرار في المحاولة بأن هناك نقاطًا أخرى كثيرة في الملعب”.

ورفض زيدان التعليق على لقطة الهدف الملغى للمهاجم ماريانو دياث بداعي التسلل، مؤكداً أن الحكم هو صاحب القرار.

ورغم الغيابات الكثيرة في صفوف الملكي إلا أن المدرب الفرنسي لم يبدِ أي استياءً من الأمر، وقال: “طموحاتنا ليس لها حدود، ولن نتوقف عن القتال حتى النهاية مهما حدث، الفريق جيد معنوياً، وعلينا مواصلة العمل والمضي قدماً”.

وأضاف: “لا أشعر بالقلق، نعم نعاني من إصابات عديدة، ولسنا الفريق الوحيد الذي يعاني من هذا الأمر”.

مارسيلو
مارسيلو

ومن جانبه؛ أبدى الظهير الأيسر مارسيلو أسفه الشديد للصعوبات التي واجهها فريقه أمام خيتافي، وتحديداً حالة العشب الجاف، مؤكداً في الوقت ذاته أن فريقه لم يفقد نقطتين، بل فاز بنقطة أمام جاره المدريدي، الذي كان الأخطر في المباراة.

وقال مارسيلو: “الأمور دائماً ما تكون صعبة على هذا الملعب، وكنا ندرك ما ينتظرنا في مباراة بطيئة للغاية، والكرة لم تكن تدور بالشكل المطلوب على أرض ملعب جافة، لا أعتقد أننا خسرنا نقطتين، ولكننا فزنا بنقطة لأن اللعب هنا صعب للغاية، حاولنا امتلاك الكرة، والوصول لمرمى المنافس”.

ولم يعطِ اللاعب المخضرم اهتماماً كبيراً بالغايابات الكثيرة التي ضربت صفوف الفريق وقال: “ليس هناك متسع من الوقت للراحة، وهذا هو الواقع، ولكن علينا الاستمرار بتقديم أفضل مستوى ممكن، كرة القدم هكذا حالياً، وعلينا تقبل الأمر”.

وأكد مارسيلو أن لقب الليجا لن يحسم إلا مع نهاية الموسم، رغم ابتعادهم بثلاث نقاط عن أتلتيكو مدريد، مشيراً إلى أن “الأتلتي” بصدد مباريات مهمة، وقد يفقد فيها بعض النقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى