أخبارالدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

خبر X جملة.. 18 مليونًا شاهدوا مباراة الأهلي والاتحاد

* اتحاد الكرة يضع الجدول الجديد لمباريات الدوري بعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك يوم الاثنين المقبل في الجولة 21، بعد موافقة أغلب الأندية على خوض المباريات بدون اللاعبين الدوليين، حتى تنتهي المسابقة بحد أقصى منتصف أغسطس بدلًا من 30 سبتمبر.

* إحصائية مباراة الأهلي والاتحاد شاهدها 18 مليون متفرج أمس على (أون تايم سبورت1)، وأقل من 2 مليون شاهدوا مباراة الزمالك وسموحة على (أون تايم سبورت2).

* فرج عامر رئيس نادي سموحة يهاجم محمد الحنفي حكم مباراة فريقه أمام الزمالك، ويطالب بإيقافه، وبإعادة المباراة لعدم احتساب ركلة جزاء ضد طارق حامد.

* كلوب مدرب ليفربول يمتدح لاعبه محمد صلاح بعد فوزه بجائزة لوريوس للإلهام الرياضي، ويقول “عندما تفكر حول صلاح فأنت تفكر أولًا وقبل كل شيء في لاعب كرة قدم متميز، هداف عظيم ولاعب رائع من الناحية التكتيكية، وشاب حسن المظهر كذلك”. وبعد أن يستفيض بعبارات الميح يضيف “لذا، يا صلاح جائزة مستحقة وهنيئًا لك، إنها جائزة أخرى كبيرة لك، جائزة فردية”.

* الإسماعيلي يقترح على نادي النجوم أن يدفع غرامة الـ20 مليون جنيه على 4 أقساط، قبل تفعيل عقوبة اتحاد الكرة بخصم النقاط من قلعة الدراويش في أزمة اللاعب إبراهيم حسن.

زر الذهاب إلى الأعلى