الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

4 ركلات جزاء بين سموحة والبنك.. وإنبي يعود للانتصارات

أهدر البنك الأهلي نقطتين ثمينتين في صراعه من أجل البقاء ببطولة الدوري الممتاز لكرة القدم، عقب تعادله 2 / 2 مع ضيفه سموحة اليوم الأربعاء في المرحلة الرابعة والعشرين للمسابقة، التي شهدت فوز إنبي 2 / صفر على مضيفه سيراميكا كليوباترا.

وبقي البنك الأهلي، الذي حقق فوزا وحيدا في مبارياته التسع الأخيرة بالمسابقة، في المركز السادس عشر (الثالث من القاع) برصيد 19 نقطة، بفارق خمس نقاط خلف مراكز الأمان.

في المقابل، ارتفع رصيد سموحة إلى 36 نقطة في المركز الرابع.

عجز كلا الفريقين عن هز الشباك خلال الشوط الأول، الذي انتهى بالتعادل بدون أهداف، قبل أن يشهد الشوط الثاني الأهداف الأربعة، التي جاءت جميعها من ركلات جزاء.

وأحرز أحمد علي هدفي البنك الأهلي في الدقيقتين 69 والأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، فيما سجل مصطفى فتحي هدفي سموحة في الدقيقتين 81 والسابعة من الوقت الضائع، ليحصل كل فريق على نقطة وحيدة.

من جانبه، استعاد إنبي نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المراحل الأربعة الماضية، عقب فوزه الثمين 2 / صفر على مضيفه سيراميكا كليوباترا.

وارتفع رصيد إنبي، الذي حصد نقطتين فقط في مبارياته الأربع الأخيرة، إلى 32 نقطة في المركز السابع، بفارق نقطة أمام سيراميكا، صاحب المركز الثامن.

وافتتح دينوبيتر جودي التسجيل لإنبي في الدقيقة 61، ثم أضاف رامي صبري الهدف الثاني للفريق البترولي في الدقيقة 83 من ركلة جزاء.

ويرجع آخر فوز لإنبي في المسابقة قبل لقاء اليوم إلى الثاني من أيار/مايو الجاري، عندما فاز على ضيفه مصر المقاصة بالنتيجة ذاتها ضمن المرحلة التاسعة عشر للبطولة.

زر الذهاب إلى الأعلى