الدوري المصري

“ميركاتو الشتاء” .. الزمالك يقترب من ضم جوهرة البنك الأهلي

ينوي مسئولو الزمالك في الوقت الحالي الدخول في مفاوضات للتعاقد مع مهاجم قوي خلال الانتقالات الشتوية الحالية ، لدعم خط هجوم القلعة البيضاء في الفترة المقبلة ، في ظل منافسة الفارس الأبيض على جميع البطولات المحلية والقارية ، ويأتي ذلك من أجل تصحيح المسار في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وجاءت تلك الخطوة بعد الفشل في التعاقد مع جون إيبوكا مهاجم سيراميكا كليوباترا الذي انتقل لصفوف الأهلي طرابلس الليبي وتخطط إدارة القلعة البيضاء في التعاقد مع ناصر منسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي ، لتعزيز صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

الزمالك يقترب من ضم ناصر منسي من صفوف البنك الأهلي

وكانت إدارة البنك الأهلي قد رفضت كافة المحاولات للتخلي عن خدمات اللاعب لصالح الزمالك خلال الانتقالات الشتوية الحالية ، بسبب حاجة الفريق إلى خدماته ، لكن في الآونة الأخيرة قد شهدت تدخل مرتضى منصور رئيس الزمالك الذي كثف الإتصالات مع اللواء أشرف نصار لتسوية الصفقة في أسرع وقت ممكن.

ومن المتوقع أن تشهد الساعات القليلة المقبلة تطورات جديدة بخصوص انتقال ناصر منسي لصفوف الزمالك ، حيث تم عرض بعض من لاعبي الفارس الأبيض للدخول في صفقة تبادلية لتسهيل انتقال اللاعب في الأيام القادمة.

وفي سياق آخر متصل ، يستعد الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك لمواجهة نظيره فويتشر في لقاء لا يقبل القسمة على إثنين في المباراة القادمة في منافسات الدوري العام المصري

مباراة الزمالك ضد فيوتشر في الدوري المصري

ويستعد أبناء ميت عقبة لمواجهة نظيره ، فيوتشر ، الأحد المقبل ، الموافق 29 يناير ، في الجولة السادسة عشرة من الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك المقبلة أمام فيوتشر

ومن المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بالتوقيت المحلي للقاهرة ، والساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة ، والساعة التاسعة بتوقيت أبو ظبي.

القناة التي تبث مباراة الزمالك ضد فيوتشر

ستنقل أحداث مباراة الزمالك ضد فيوتشر على قناة On Time Sports الناقل الوحيد والحصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى