أخبارالدوري المصري

الإتحاد السكندري في مواجهة أسوان في أولي مباريات الجولة١٨ لمسابقة الدوري المصري الممتاز

يستضيف نادي الإتحاد السكندري نظيره أسوان في الساعه  م2:45  عصر اليوم الخميس، على ملعب إستاد برج العرب بالإسكندرية، فى أولي مباريات الجولة ١٨ من عمر منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويسعي الفريقين لإقتناص الثلاث نقاط من أجل الوصول لمراكز متقدمه في ترتيب جدول الدوري.

دعا الصربى مانولوفيتش المدير الفني للاتحاد السكندري اللاعبين إلى خوض مباراة اليوم بأقصى قدر من الجدية والتركيز ؛محذرًا من خطورة فريق أسوان في ظل الصحوة التي يشهدها في الدوري المصري مطالبًا باستغلال كل الفرص التي تتاح للاتحاد من أجل تسجيل هدف مبكر.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري

يتواجد سيد البلد في المركز السادس برصيد 27 نقطة، من 17 مباراة فاز خلالهم ب8 مباريات وتعادل في 3 وخسر في 6 مباريات

بينما يتواجد نادي أسوان في المركز الثامن برصيد 22 نقطة؛ جمعهم من 17 مبارة فاز خلالهم ب6 مباريات وتعادل في 4 وخسر في 7 مباريات.

طاقم تحكيم المباراة

يدير المباراة إبراهيم محمد حكم ساحه  ويساعده كلاً من محمد الزناري_ ومحمود حسين، _ومعهم سامح حسين، حكما رابعا، _ومحمد الشناوي، حكم فيديو، _ومبروك نبيل، مساعد حكم فيديو.

نتائج أخر مباراة في الدوري

يدخل فريق أسوان مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة عقب فوزه الأخير على فريق الداخلية بنتيجة 2_1 ، ويسعى تماسيح النيل للفوز على الاتحاد السكندري وحصد النقاط الثلاث لمواصلة التقدم في جدول ترتيب الدوري المصري.

بينما يدخل سيد البلد مباراة اليوم بتعادل أمام الإسماعيلي بهدف لمثله؛ ويسعي سيد البلد للعودة للفوز مرة أخرى وإقتناص الثلاث نقاط للإقتراب أكثر من المربع الذهبي.

زر الذهاب إلى الأعلى