الدوري الإنجليزي

عاجل | شرط وحيد يقرب محمد صلاح من مغادرة ليفربول في الصيف المقبل

أكدت تقارير صحفية إنجليزية ، أن نادي ليفربول لا يمانع رحيل صلاح في حال عرض 71 مليون جنيه إسترليني ، خاصة وأن اللاعب يشهد فترة غير جيدة في مسيرته الكروية مع النادي.

وفرص رحيل صلاح عن الريدز عالية هذا الموسم ، وباريس سان جيرمان هو الأكثر اهتمامًا باللاعب المصري في سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

شنت جماهير نادي ليفربول الإنجليزي هجومًا شرسًا على النجم المصري محمد صلاح قائد منتخبنا الوطني ، بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقاها الريدز 3-0.

انتهى مسار المباراة المثيرة التي جمعت ولفرهامبتون ضد ليفربول بخسارة 3-0 للريدز ، مساء اليوم السبت ، في الجولة 22 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز ، على ملعب “مولينو” ، معقله ومقره. من الذئاب.

جماهير ليفربول تهاجم محمد صلاح وتطالب بطرده من الأنفيلد

وذكرت شبكة “Liverpool Echo” البريطانية ، أن جماهير ليفربول عبرت عن غضبها على اللاعب محمد صلاح ، عبر منصات التواصل الاجتماعي ، وطالبت إدارة الريدز بطرد اللاعب من الأنفيلد.

وشارك الفرعون المصري محمد صلاح في المباراة دعامة أساسية ولعبها بكاملها ، ولم يتمكن من توفير الخطر الهجومي المطلوب منه ، وحصل على تصنيف 5.7 / 10 ، حيث أشارت إلى امتلاكه للكرة بنسبة 3٪ ، وبلغت نسبة تمريراته الصحيحة 72٪ ، ولم يدخل محمد صلاح أي صراعات جوية أو تلامسات ، وفقد “مو” استحواذ الكرة مرة واحدة ، وسدد تسديدتين خارج المرمى.

ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز

ويحتل ليفربول المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم برصيد 29 نقطة بينما ينجح ولفرهامبتون في الصعود إلى المركز الخامس عشر برصيد 20 نقطة.

ويعاني رجال يورجن كلوب من سلسلة من النتائج السلبية المتتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ، وخسر لاعبو الريدز مؤخرًا أمام برايتون ، 2-1 ، في الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي.

يستعد فريق ليفربول الأول لكرة القدم لمواجهة نظيره إيفرتون ، الاثنين المقبل ، في المباراة التي ستجمعهم في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة ليفربول ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

وتقام مباراة ليفربول ضد إيفرتون ، ضمن الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل ليفربول حاليا المركز العاشر في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 29 نقطة ، بينما يحتل إيفرتون المركز الثامن عشر برصيد 18 نقطة.

ومن المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بالتوقيت المحلي للقاهرة والساعة الحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة والساعة الثانية عشرة بتوقيت الإمارات.

سيتم بث مباراة ليفربول ضد إيفرتون على قناة بي إن سبورتس ، الناقل الحصري والوحيد للدوري الإنجليزي الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى