الدوري الإسباني

تقارير: برشلونة متهم في قضايا رشوة حكام الدوري الإسباني … وبيان رسمي من النادي

كشفت صحيفة “آس” الإسبانية ، اليوم الأربعاء ، عن مفاجأة كبيرة تتعلق باتهام نادي برشلونة لكرة القدم في قضايا رشوة حكام الدوري الإسباني.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن خوسيه ماريا إنريكي ، نائب رئيس لجنة الحكام الأسبق ، أثناء تفتيش لجنة الضرائب على مكتبه اليوم ، وجد أنه تلقى رشوة بقيمة 1.4 مليون يورو سنويًا من 2016 إلى 2018 من إدارة برشلونة في من أجل إجراء استبيانات على الحكام بحيث يكونون محايدين ولا يتخذون قرارات ضدهم.

وأكد التقرير أن إدارة بارتوميو لا تجد أي مشكلة في ذلك وأن هذه العملية تجري منذ عام 2003.

ورد برشلونة في بيان رسمي حول هذه التقارير ، وقال: “في ضوء المعلومات التي تم بثها اليوم على برنامج” SER “، يرد النادي بأنه على علم بالحقائق التي يحقق فيها مكتب المدعي العام بشأن المدفوعات التي تم دفعها. للشركات الخارجية وتأسف نادي برشلونة لظهور هذه المعلومات بدقة في أفضل لحظة رياضية في الموسم “.

ويبحث فريقا برشلونة ومانشستر يونايتد الإسبانيان عن مقعد في دور الـ16 في بطولة أوروبا لكرة القدم عندما يلتقيان وجها لوجه ، غدا الخميس ، على ملعب كامب نو ذهاب دور خروج المغلوب من البطولة.

ويشارك برشلونة في هذا الدور للعام الثاني على التوالي ، بعد أن استقر على المركز الثالث في المجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا.

قائمة برشلونة ضد مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي

حراس المرمى: مارك أندريه تير شتيجن ، إيناكي بينيا ، أرنو تيناس.

خط الدفاع: رونالد أروخو ، جويل كوندي ، كريستنسن ، إريك جارسيا ، جوردي ألبا ، كاسادو ، أليكس بالدي ، ماركوس ألونسو.

خط الوسط: فرينكي دي يونج ، فرانك كيسي ، جافي ، بدري ، سيرجي روبرتو ، بابلو توري.

الهجوم: فيران توريس ، أنسو فاتي ، رافينيا ، ألاركون ، ليفاندوفسكي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى