الدوري الإسباني

ريال مدريد يتلقى أخبار سيئة قبل مواجهة ليفربول بدوري أبطال أوروبا

يحل ريال مدريد ضيفا كبيرا على فريق أوساسونا ، غدا السبت ، في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة ، ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدوري الإسباني ، على ملعب السدار.

وبحسب “ماركا” و “ريليفو” ، فإن كريم بنزيمة وتوني كروس وفيرلاند ميندي ولوكاس فاسكيز سيغيبون بالتأكيد عن مباراة الغد في الدوري الإسباني ، بينما سيعود تيبو كورتوا ، والذي سيبدأ ، بالثنائي فينيسيوس جونيور وإيدن هازارد.

وأشارت التقارير إلى أن كروس لم يتعافى من المرض الذي أجبره على التغيب عن مباراة الأربعاء الماضي ، أمام إلتشي في برنابيو ، ولم يكن مع بقية زملائه في فالديبيباس (مركز التدريب) اليوم الجمعة ، وسيفعل ذلك. لا تسافر غدا.

بدأت مشاكل لاعب الوسط بعد فوزه بكأس العالم للأندية في المغرب بسبب الفيروس الذي أصيب به ، وبدأ بحمى وتوعك ، ومضاعفات منعته من التدرب طوال الأسبوع.

كما سيسافر ريال مدريد إلى ليفربول ، للعب مباراة الذهاب في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا ، على ملعب أنفيلد ، الثلاثاء المقبل ، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

يحتل ريال مدريد المركز الثاني في الدوري الإسباني برصيد 48 نقطة بفارق 8 نقاط خلف برشلونة المتصدر ، ولا يوجد هامش للخطأ في مباراة أوساسونا ، حيث إن أي عثرة ستجعل النادي الملكي بعيدًا جدًا عن الاحتفاظ بلقبه.

زر الذهاب إلى الأعلى