أخبارالدوري الإنجليزيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

كلوب: نيوكاسل لديه افضل دفاع في الدوري، وعلينا مطاردة الجميع

ظهر مدرب فريق ليفربول يورجن كلوب في مؤتمر صحفي، للحديث عن مواجهة الغد ضد نيوكاسل، في الجولة الـ24 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال المدرب:” الفريق الذي لعب ضد إيفرتون متاح، لا شيء جديد بشأن المصابين، تياجو غير متاح، كالفين رامزي خضع لعملية جراحية ولويس دياز غير متاح، فان دايك متاح، وسنتخذ قراراً اليوم”.

وأضاف:” مواجهة نيوكاسل مباراة ضخمة، إذا كنت ترغب في الوصول إلى شيء ما هذا الموسم، فعلينا مطاردة الجميع، وخاصة أولئك الذين يسبقوننا في جدول الترتيب العام للدوري”.

وأكمل:” نيوكاسل لديه أفضل دفاع في الدوري، إنهم متسقون للغاية وهذه هي الخطوة الأولى إلى النجاح، إيدي هاو قام بعمل استثنائي، استثنائي للغاية، الإمكانيات المالية التي لديهم، أو ستكون لديه، استثنائية”.

ونوه:” إنه لاعب محسن ألميرون، لطالما أحببته ولكن الطريقة التي يلعبون بها تناسبه، كالوم ويلسون مهاجم رائع ، برونو غيماريش لاعب مهم بالنسبة لنا، لكنه قلبهم وهم يمثلون تهديدًا مناسباً”.

وعن عودة اللاعبين إلى اللياقة البدنية: “إنه أمر ضخم. لكن مرة أخرى فيرمينو يغيب منذ 9 أسابيع، وجونا غاب لفترة أطول، نحن بحاجة إلى النظر في كيفية استخدامنا لهم”.

زر الذهاب إلى الأعلى