الدوري المصري

الأهلي ينهي تدريباته استعدادًا لمباراة الهلال في دوري أبطال إفريقيا

اختتم الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي ، ظهر اليوم ، تدريبه على ملعب الجوهرة الزرقاء بالخرطوم ، استعدادا لمباراة الهلال السوداني.

ويلتقي الأهلي مع الهلال السوداني في المباراة الثالثة المقررة بعد ظهر غد السبت ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويقع الأهلي والهلال في المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا والتي تضم بطل جنوب إفريقيا ماميلودي صنداونز والقطن الكاميروني.

ويغادر وفد الأهلي غدا السبت السودان عقب مباراة الهلال مباشرة إلى أسوان حيث سيقيم معسكرا هناك لمدة 48 ساعة استعدادا لمباراة أسوان في 21 من الشهر الجاري ضمن فعالياتها من مسابقات الدوري الممتاز.

وقبل انطلاق الحصة التدريبية الأخيرة للأهلي ، ألقى مارسيل كولر ، مدرب الفريق ، محاضرة مع اللاعبين ، تحدث فيها عن كافة الجوانب الفنية والتكتيكية في مباراة الهلال.

وعقب المحاضرة أجرى لاعبو الأهلي تمارين إحماء قبل الخوض في الجوانب التكتيكية التي يريد الجهاز الفني تنفيذها خلال مباراة الغد.

وخاض حراس مرمى الأهلي محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء تدريباتهم بإشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

سفير مصر بالسودان يحضر الدورة التدريبية

حرص هاني صلاح سفير مصر في السودان ، على حضور الجلسة الختامية للفريق التي أقيمت ظهر اليوم على ملعب الجوهرة الزرقاء الذي يستضيف مباراة الغد أمام الهلال السوداني في الجولة الثانية من دور المجموعات لأبطال إفريقيا.

كما حضر الدورة وفد من السفارة منهم: المستشارة ريم الدهشان ، والمستشارة نور الدين البنا ، والمستشارة رضوى خليل ، والمستشار عثمان مجدي.

زر الذهاب إلى الأعلى