مباريات اليوم

بث مباشر لمباراة الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري بدوري أبطال أفريقيا

تتجه أنظار جماهير نادي الزمالك اليوم نحو مباراة الترجي التونسي مع شباب بلوزداد الجزائري ، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا ، حيث تحرص جماهير الزمالك على متابعة المباراة لتحديد موقف فريقهم خاصة وأن المجموعة تضم الزمالك والترجي التونسي وشباب بلوزداد والمريخ السوداني.

ومن المقرر أن تقام المباراة في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة المحلي.

وخسر الزمالك أمام شباب بلوزداد بهدف دون رد في المباراة السابقة التي أقيمت على استاد القاهرة ، وخسر المريخ السوداني أمام الترجي بهدف مقابل لا شيء في تونس.

ومن المنتظر أن يبدأ نبيل معلول ، مدرب الترجي ، المواجهة مع الفريق التالي:

معز بن شريفية – رائد بوشنيبة – محمد أمين بن حميدة – ياسين مريم – محمد أمين توجي – فوسيني كوليبالي – محمد علي بن رمضان – صابر بوقرن – أنيس البدرى – حمدو الهوني – رياض بن عياد.

ما هو تردد قناة beIN SPORTS المفتوحة على النايل سات؟

نستعرض «195 سبورت» إليكم خدمة البث المباشر للمباراة ومن المقرر أن تبث قنوات بين سبورت مباريات دوري أبطال أفريقيا التي لها الحق الحصري في بثها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، وتبث مباراة شباب بلوزداد والترجي عبر قناة beIN Sports 4 – beIN Sports HD 4.

وفي سياق آخر ، أعلن الترجي أنه توصل إلى اتفاق مع إدارة شباب بلوزداد لتخصيص الجناح الشمالي بملعب 5 يوليو للجماهير الذين سافروا إلى الجزائر لحضور المباراة.

وأضاف النادي في بيان: “دخول جماهير باب سويقة إلى الملعب سيكون من البوابات 19 و 20 و 21 و 22 و 23 ، مع ضرورة إبراز جواز السفر”.

يذكر أن الترجي وشباب بلوزداد يتقاسمون صدارة المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط لكل منهما ، فيما يأتي المريخ السوداني والزمالك المصري في المركزين الثالث والرابع (نقطة واحدة لكل فريق).

زر الذهاب إلى الأعلى