أخباربطولات عالميةدوري أبطال أوروبادوريات وبطولاتكرة قدم

مودريتش: أريد الاستمرار مع ريال مدريد لأنني أستحق ذلك، و مواجهة الغد صعبة

ظهر نجم ريال مدريد لوكا مودريتش في مؤتمر صحفي للحديث عن مواجهة ليفربول غدا في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا علي ملعب “آنفيلد “.

قال لوكا ” مباراة الغد صعبة، وسنلعب ضد خصم جيد جداً وفي ملعب تاريخي ، لديهم جماهير رائعة ويعرفون كيف يضغطون، يجب أن نكون متحدين ونساعد بعضنا البعض”.

وأكمل:” علينا تقديم مباراة رائعة لتحقيق الفوز ، أو الخروج بنتيجة إيجابية علي الأقل، لقد لعبنا بالفعل هنا وقمنا بعمل جيد ،نريد تكرار ذلك ،مباراة الغد معقده أمام خصم قوي ولديهم لاعبون رائعون “.

وأوضح:” لم أتحدث مع النادى في تجديد عقدي ، نفس العام الماضي في هذه المرحلة حدث مثل ذلك، أنا هادي جداً ، هذا ما يمكنني قوله ومن الممل الاجابه على هذا السؤال ” .

وأتبع :” أشعر أنني بحالة جيدة وأريد الاستمرار مع ريال مدريد، لكن يجب أن أتحدث مع النادى، وأري ما يفكرون به وسنري، أريد الاستمرار لأنني أستحق ذلك ،لم يعطوني أي شيء في حياتي ولن يكون الأمر كذلك الآن “.

وأكمل:” حتي يونيو سنري ما يحدث لن يغير اي شيء علاقتي مع ريال مدريد، لا يمكنني فعل المزيد، لدي علاقة جيدة جداً مع النادى ولن يتغير ذلك ، تماماً مثل العام الماضي لا داعي للاندفاع وما زلنا في منتصف الموسم “.

وأتبع:” هناك العديد من التحديات التي تنتظرني ، وأنا أركز على كرة القدم و أقوم بعمل جيد للعودة إلي مستواي كما كان ، سنري ما يحدث في نهاية الموسم الحالي؛ هناك الكثير من الوقت “.

واستدرك:” كنت في ريال مدريد ما يقرب من 11 عام والطلب هو الأقصي هنا ،أفهم أن الكثير من الأشياء تُقال دائما حول رحيلي أنا وكروس ، لأن هذا هو أكبر نادي في الكوكب “.

وأضاف:” كامافينجا و تشواميني يلعبان أدوار جيدة جداً ولديهم مستقبل عظيم أمامهم ،المستقبل يعتمد عليهم ،وعليهم مواصلة العمل والتعلم ، ولكنهم لا يلعبون لريال مدريد بصدفه “.

واستدرك:” مواجهة الغد تشبه الي حد كبير أي مباراة أخري ، أنت تشاهد مبارياتهم، ولكن ضد هؤلاء المنافسين؛ فأنت تعرف بالفعل اللاعبين من كل الأوقات التي واجهتهم فيها،أنا أقوم بالتحضير دائماً بنفس الشيء لجميع المباريات “.

وأتم :” نحن ندعم فينيسيوس أنا ضد أي نوع من الإهانات العنصرية؛ وإذا حدث ذلك ، فإن السلطات هي التي يجب أن تتدخل بقوة أكبر ، أريده أن يركز على كرة القدم والأداء الجيد ، وأن يكون علي طبيعته وهو لديه دعم النادى بأكمله”.

زر الذهاب إلى الأعلى