مباريات اليوم

ملخص اهداف مباراة ليفربول وريال مدريد اليوم بدوري أبطال أوروبا

ليلة نارية من ليالي الأبطال ، ملخص مباراة ريال مدريد وليفربول في دوري أبطال أوروبا 2023 والقنوات الناقلة ويسعى مشجعو كرة القدم الأوروبية إلى تحديد موعد مباراة ريال مدريد وليفربول ، حيث سيلتقي الفريقان في الدور السادس عشر من نهائي دوري أبطال أوروبا 2023 ويطمح ليفربول للتغلب على ريال مدريد للفوز بدوري أبطال أوروبا.

خاصة بعد الفشل الذي أعقب الفريق في المباريات الأخيرة. فيما يصل ريال مدريد إلى المباراة بمعنويات مرتفعة ، بعد فوزه بكأس العالم للأندية للمرة الخامسة في تاريخه نقدم لكم محبي وعشاق موقع 195 سبورت في مقالنا جدول مباراة ريال مدريد وليفربول 2023 في دوري أبطال أوروبا وقناة المباراة.

ملخص مباراة ريال مدريد وليفربول

انتهت مباراة ليفربول وريال مدريد في دوري ابطال اوروبا بفوز عالي وثمين علي ليفربول بنتيجة 5 اهداف لصالح ريال مدريد مقابل هدفين لليفربول في مباراة مثيرة, سجل فيها الهدف الاول ليفربول باقدام نونيز وبعدها بدقائق سجل صلاح الهدف الثاني لليفربول في شباك ريال مدريد, وقلب ريال مدريد الطاولة علي ليفربول ب5 اهداف سجل الهدفين الاول والثاني فينيسيوس جونيور, وسجل الهدف الثالث ميليتاو, وسجل الرابع والخامس كريم بنزيما.

تاريخ مواجهات ليفربول وريال مدريد

وفيما يلي تاريخ لقاءات ليفربول وريال مدريد في تسع مباريات جمعتهما عبر التاريخ ونجح ريال مدريد في الفوز على ريال مدريد في خمس مباريات ، مقابل انتصارات ليفربول الثلاثة ، فيما تعادل الفريقان في مباراة واحدة فقط.

أما بالنسبة للأهداف ، فقد سجل ريال مدريد 11 هدفاً في مرمى ليفربول ، فيما نجح ليفربول في تسجيل ثمانية أهداف ويعتبر فوز ليفربول على ريال مدريد في موسم 2009 أكبر انتصار للفريق على ريال مدريد ، حيث فاز بأربع شباك نظيفة.

الهدف الاول لليفربول


الهدف الثاني لليفربول


الهدف الاول لريال مدريد

الهدف الثاني لريال مدريد


الهدف الثالث لريال مدريد

الهدف الرابع لريال مدريد


الهدف الخامس لريال مدريد

زر الذهاب إلى الأعلى