مباريات اليوم

ملخص مباراة الهلال والقطن واهداف الهلال 2-1 بدوري أبطال أفريقيا

يستضيف بطل الكاميرون فريق كوتون سبورت نظيره فريق الهلال السوداني ، ضمن الجولة الثالثة من دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم موسم 2022/2023 ، والتي تقام على أرض ملعب “رومدي إدجيا أومني سبورت” بالكاميرون.

صن داونز بطل جنوب أفريقيا يتصدر المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط ، ثم الهلال السوداني يحتل الوصيف والمركز الثاني بثلاث نقاط ، بينما الأهلي والقطن الكاميروني في المركزين الثالث والرابع بدون رصيد.

ويسعى فريق الهلال السوداني لمواصلة الانتصارات والصحوة القارية بعد فوزه على الأهلي بهدف نظيف في الجولة الماضية ، في المباراة التي أقيمت على ملعب “الجوهرة الزرقاء” بأم درمان بحيث يدخل مباراة اليوم وعينها للحفاظ على الوصيف.

بينما سيحاول فريق القطن الكاميروني تسليح نفسه بعامل الأرض والجمهور ويسجل أول 3 نقاط بعد خسارة المباراة الأولى أمام صن داونز في الجولة الماضية.

موعد مباراة الهلال والقطن في دوري ابطال افريقيا

تقام مباراة الهلال والقطن ، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا 2022/2023 ، والتي ستقام على أرض ملعب “رومدي أدجيا أومني سبورت” في الكاميرون ، اليوم الجمعة ، الموافق 24 فبراير.

تنطلق مباراة الهلال والقطن في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا CAF ، الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة والساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

القنوات التي تبث مباراة الهلال والقطن في دوري ابطال افريقيا

ستنقل قناة beIN Sport القطرية ، الحاصلة على حقوق بث مباريات دوري أبطال أفريقيا CAF ، أحداث مباراة الهلال والقطن اليوم الجمعة وتحديدا على شاشة beIN Sport 4.

زر الذهاب إلى الأعلى