مباريات اليوم

ملخص مباراة الوداد الرياضي وبيترو أتلتيكو 1-0 اليوم بدوري أبطال أفريقيا

يلتقي اليوم الفريق الكروي الأول للنادي المغربي الوداد البيضاوي نظيره الأنغولي بترو أتليتيكو ، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا ، على أرض مجمع محمد الخامس الرياضي بالمغرب. العاصمة الرباط مساء اليوم الجمعة 24 فبراير 2023.

ويتواجد الوداد البيضاوي في المجموعة الأولى مع شبيبة القبايل وفيتا كلوب وبترو أتلتيكو.

موعد مباراة الوداد البيضاوي وبيترو أتليتيكو في دوري أبطال إفريقيا

تقام مباراة الوداد البيضاوي وبيترو أتليتيكو في دوري أبطال إفريقيا في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تبث القنوات مباراة الوداد البيضاوي وبيترو أتليتيكو في دوري أبطال إفريقيا

وتنقل مجموعة بي إن سبورت أحداث المباراة وتحديدا قناة beIN Sports HD 4 بالتعليق على جواد بادا.

ويعد بترو أتلتيكو أحد ضحايا الوداد في دوري أبطال إفريقيا ، حيث انتصر العملاق المغربي أكثر خلال 8 مواجهات جمعتهم بين نسختي 2019 و 2022.

ويعتبر بترو أتلتيكو الفريق الثاني من حيث عدد مواجهاته مع الوداد في البطولة القارية ، بعد بطل جنوب أفريقيا صن داونز التي اصطدم بها الفريق المغربي 10 مرات.

ويمثل بترو أتليتيكو الضحية المفضلة للوداد في المسابقة ، بحسب الإحصائيات ، حيث فاز القلعة الحمراء 5 مرات في إجمالي المواجهات المباشرة ، بينما فاز بترو بمباراة واحدة ، وتعادل في مباراتين وسجل خلالها الفريق المغربي 19 هدفًا ، واستقبلت شباكه 6 أهداف فقط.

وسجلت المواجهات أكبر نتيجة خلال النسخة السابقة ، عندما فاز الوداد في دور المجموعات على أرضه برصيد 5 أهداف سجلها 5 لاعبين مختلفين ، فيما تأهل في نفس النسخة للنهائي بعد طرد منافسه بيترو على أرضه ( 1-3).

زر الذهاب إلى الأعلى