كأس آسيا

فيريرا : مباراة غداً أمام بطل تونس وبطل مصر

تحدث جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك في المؤتمر الصحفي عن لقاء الترجي التونسي غدا بملعب رادس.

وبدأ البرتغالي حديثه قائلاً: “الزمالك فريق كبير، ونخوض كل المباريات في كل المنافسات من أجل الفوز، رغم أن وضع الفريق في المجموعة في اسوء حال”.

وأكمل “هدفنا واحد، وهو اللعب وهو الفوز. مباراة الترجي ستكون صعبة أمام منافس قوي، ونسعى للفوز من أجل الحفاظ على حظوظنا في التأهل إلى الدور المقبل”.

وتابع “أستطيع الحديث عن المجموعة بعد مباراة الغد بين الزمالك والترجي، فشباب بلوزداد خسر مباراتين متتاليتين، والتطلعات كبيرة لدى المريخ السوداني بعد الفوز في مباراة اليوم، والزمالك في المركز الأخير برصيد نقطة وحيدة”.

وواصل “لن أتحدث عن نقاط القوة والضعف في الترجي، ولكنه فريق متوازن وقوي بدنيا ويدافع بشكل جيد وحقق الفوز في أول مباراتين ولديه 6 نقاط. سبق وأن واجهت فرق تونسية لديها إمكانيات كبيرة”.

واوضح “الأهم لنا هو التوازن النفسي في مواجهة الترجي غدا، وعندما نواجه فريقا قويا يجب أن نلعب دون خوف”.

وتحدث عن الصفقات الجديدة قائلا: “يتواجد معنا 3 لاعبين جدد لم يعتادوا على طريقة اللعب ولكنهم عناصر مميزة”.

وواصل “لا يوجد لاعب بمفرده قادر على صنع الفارق، ولا بد من تعاون الجميع من أجل زيادة قوة الفريق، وأشدد على أن الزمالك بطل الدوري المصري وبطل كأس مصر”.

وأضاف “سبق وأن واجهنا النجم الساحلي بحضور الجماهير وخسرنا بخمسة أهداف مقابل هدف. الجماهير مهمة وقد لا نسمع صافرة الحكم بسبب كثرتها فهي تلعب دور هام”.

وأوضح “لدينا بعض الإصابات ولكننا أبطال مصر وسنواجه بطل تونس واللاعبون يحبون اللعب في هذه الأجواء ،الضغط وتوجيه الليزر سلاح ذو حدين، فقد يؤثر علينا أو يكون عاملا سلبيا للمنافس”.

وتابع فيريرا “الروح كبيرة لدى اللاعبين ولا أعتبر المباراة مسألة حياة أو موت. إذا جهزنا الفريق للتعادل سنخسر اللقاء”.

وعن السفر المتكرر قال فيريرا: “من الصعب أن نواجه المريخ في ليبيا ثم نعود إلى القاهرة ثم نسافر إلى تونس لمواجهة الترجي “.

واختتم تصريحاته قائلاً”نعلم جيدا قيمة حمدو الهوني فهو لاعب كبير، ولكننا نعلم كيف نواجهه في لقاء الغد، والتعادل لن يكون مرضيا. إذا فاز الزمالك في أي من المباراتين السابقتين كان التعادل ليصبح مرضيا”.

ويلتقي الزمالك بالترجي التونسي غداً في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة بالجولة الثالثة من المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى