مباريات اليوم

ملخص مباراة النصر وضمك اليوم بالدوري السعودي للمحترفين

يستضيف فريق ضمك نظيره النصر ، ضمن منافسة الجولة الثامنة عشرة ، من مسابقة دوي روشن للمحترفين السعودي ، موسم 2022/2023.

ويدخل فريق النصر السعودي هذا اللقاء ، وهو في صدارة ترتيب الدوري السعودي برصيد 40 نقطة ، بعد فوزه بـ 12 مباراة من أصل 17 مباراة لعبها الفريق ، خلال الموسم الحالي 2022/2023 ، بينما فريق ضمك يأتي في المركز السابع برصيد 22 نقطة.

ويشهد دوري روشن منافسة شرسة بين الثلاثي النصر السعودي ، وفريق اتحاد جدة ، بالإضافة إلى فريق الشباب السعودي ، بعد تساوي عدد النقاط بينهما ، بواقع 40 نقطة لكل منهما فيما تصدر النصر جدول الترتيب بفارق الأهداف.

النصر يتلقى ضربة موجعة بإصابة تاليسكا

وتلقى فريق النصر السعودي ضربة موجعة ، بإصابة نجمه البرازيلي أندرسون تاليسكا مهاجم الفريق ، بعد تأكيد غيابه لمدة لا تقل عن شهر ، إثر إصابته في عضلة الظهر.

وأعلن نادي النصر السعودي في بيان رسمي ، مساء أمس الخميس ، إصابة تاليسكا في العضلة الخلفية ، حيث تحتاج من 3 إلى 4 أسابيع للعلاج والتأهيل ، قبل أن تعود إلى الملاعب مرة أخرى.

وأشار البيان إلى أن تاليسكا سيغادر العاصمة السعودية الرياض إلى بلاده لتلقي العلاج اللازم في أحد المراكز الطبية المتخصصة هناك.

تشكيلة النصر المتوقعة لمواجهة ضمك في الدوري السعودي

ومن المتوقع أن يلعب الفرنسي رودي جارسيا ، مدير فريق النصر ، مباراة ضمك في الدوري السعودي ، بتشكيلة مكونة من:

الحارس: نواف العقيدي.

خط الدفاع: عبد الله العمري ، سلطان الغنام ، عبد الله مادو ، جيسلان كونان.

خط الوسط: لويس جوستافو ، عبد الرحمن غريب ، علي الحسن.

خط الهجوم: أيمن يحيى ، كريستيانو رونالدو ، سامي الناجي.

موعد مباراة النصر ضد ضمك في الدوري السعودي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة النصر وضمك ضمن منافسات الجولة الـ18 من دوري روشن للمحترفين السعودي لكرة القدم 2022/2023 ، اليوم السبت ، 25 فبراير ، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

وجاء موعد مباراة النصر السعودي ضد ضمك في تمام الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ، والسادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والضمق في الدوري السعودي

ستذاع مباريات الدوري السعودي 2022/2023 حصريا على القناة الرياضية السعودية ، المذيع الرسمي والحصري لجميع مسابقات الاتحاد السعودي لكرة القدم كما ستنقل مباراة النصر وضمك على قناتها SSC Sport1.

هدف النصر الاول


هدف النصر الثاني

هدف رونالدو الثالث

زر الذهاب إلى الأعلى