مباريات اليوم

ملخص مباراة آرسنال وليستر سيتي اليوم بالدوري الإنجليزي الممتاز

يستضيف ليستر سيتي ، بقيادة مدربه بريندان رودجرز ، نظيره أرسنال بقيادة المدرب ميكيل أرتيتا ، اليوم السبت ، على ملعب كينج باور ، ضمن الأسبوع الخامس والعشرين من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى ليستر سيتي للخروج من المباراة بنتيجة إيجابية ، مستفيدًا من عامل الأرض والجمهور في هذا اللقاء ، ويطمح أيضًا للخروج من دائرة الهبوط ، حيث يحتل ليستر المركز الرابع عشر في جدول الدوري ، مع 24 نقطة بعد لعب 23 مباراة ، مقسمة بين 7 انتصارات و 13 هزيمة و 3 تعادلات.

في الوقت نفسه ، يطمح ارسنال للذهاب بمفرده ، على قمة جدول الدوري ، حيث يتصدر الجدول برصيد 54 نقطة ، بعد أن لعب 23 مباراة ، بـ 17 انتصارًا ، و 3 هزائم ، و 3 تعادلات.

نتيجة مباراة أرسنال وليستر سيتي في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي

انتهت نتيجة مباراة أرسنال وليستر سيتي في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز بنتيجة 4-2 لصالح أرسنال ، حيث سجل جابرييل جيسوس هدفين ، فيما سجل شاكا ومارتينيلي الهدفين الآخرين لأرسنال. وسجل لنادي ليستر سيتي كل من مدافع أرسنال وليام سليبا بالخطأ ، وجيمس ماديسون.

موعد مباراة أرسنال وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

يستضيف أرسنال مدينة ليستر سيتي ، اليوم السبت 25 فبراير 2023 ، على ملعب “الإمارات” ، في تمام الساعة الخامسة مساءً بالتوقيت المحلي للقاهرة ، الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة في المملكة العربية السعودية ، قطر والكويت والساعة السابعة مساءا بتوقيت الامارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

القنوات التي تبث مباراة أرسنال وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

سيتم بث مباراة أرسنال ضد ليستر سيتي على قناة بي إن سبورتس ، الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تبث قناة Bein Sports Premium 1 المباراة حصريًا.

معلق مباراة ليستر سيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي

وأعلنت القناة أن المعلق الرياضي على مباراة أرسنال وليستر سيتي في الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي الممتاز هو المعلق الرياضي رؤوف خليف من سيقوم بالتعليق الصوتي.

تشكيلة أرسنال المتوقعة ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز

حارس المرمى: رامسدال.

الدفاع: بن وايت – وليم سليبا – جابريل ماجاليش – زينتشينكو.

خط الوسط: جرانت تشاكا – جورجينيو – مارتن أوديجارد.

الهجوم: بوكايو ساكا – نكيتيا – مارتينيلي.

زر الذهاب إلى الأعلى