أخباربطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

أنشيلوتي: لست ساحراً علينا الصبر والعمل

ظهر مدرب فريق ريال مدريد كارلو أنشيلوتي في مؤتمر صحفي، للحديث عن مواجهة الغد ضد برشلونة، في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا علي ملعب سانتيا جوبرنابيو.

وقال أنشيلوتي:” نحن متحمسون لهذه المباراة لأنها واحدة من أجمل المباريات، وقريبة من أن تكون مباراة نهائية وهناك العديد من الأشياء التي تسمح علينا الاستمتاع بهذه اللحظة”.

وأضاف:” نحن استعدينا لهذه المباراة بثقة كبيرة، الشيء المهم هو أن يكون لديه شخصية وشجاعة لخوض مثل هذه المباريات، في كأس السوبر افتقرنا للالتزام والقوة، مع أخطاء فردية لن تتكرر غداً”.

وبين:” نحن على وشك الفوز بمسابقة مهمة وسنقاتل حتى النهاية، إنها ليست المباراة الحاسمة، لكننا نريد الاستفادة منها والفوز قبل لقاء العودة

وأكمل:” أراوخو مدافع قوي للغاية وستكون مبارزة جيدة للفريقين. آمل أن يتمكن فينيسيوس من القيام بالعديد من المراوغات ومساعدة الفريق بشكل جيد من أجل تحقيق الفوز”.

وزاد:” تشواميني بخير، ويمكن أن يكون ضمن التشكيلة الأساسية غداً، كامافينجا يقوم بعمل جيد للغاية وهذا أمر جيد بالنسبة لنا. وجود لاعبين من هذا المستوى يعطينا شيئًا أكثر”.

ونوه:” رودريجو تدرب لأول مرة اليوم، يبدو أنه بخير، سنتخذ قرار استدعائه لاحقاً، إيدين هازارد في حالة جيدة، وهو يريد اللعب، وأتمنى أن يحقق ذلك في المباريات المقبلة “.

وواصل :” ساعدنا بنزيما كثيرًا العام الماضي ونأمل أن نتمكن من الإستفادة منه، أنا أثق بأنه سيعود لأفضل مستوياته، الاعتماد على فينيسيوس دائماً أمر إيجابي، وهو واحد من أعظم اللاعبين حالياً”.

واستدرك:” غداً ربما نلعب بدون كروس ومودريتش، هذه المباريات تحتاج فيها إلى الكثير من الأشياء، والطاقة، وربما لهذا السبب لم اختار التشكيلة التي ستلعب غداً حتى الآن “.

وأتبع:” اللحظة المهمة في الموسم قد بدأت، الوصول إلى شهر مارس بهذا الشكل يعني أنه يمكننا المنافسة. أعتقد أنه لا يزال بإمكاننا الفوز بشيء أكثر، لكنني لست ساحراً، علينا الصبر ومواصلة العمل”.

وواضح:” كأس الملك؟ في بداية البطولة لم تكن بطولة مهمة، لكن عندما تصل إلى نصف النهائي فهي كذلك، الكأس يصبح مهم مع الوصول للأدوار النهائية، بالطبع الآن أصبحت الكأس هي أهم شيء”.

وأتم:” الكأس بطولة مختلفة، الليجا ودوري الأبطال مسابقات مختلفة، غداً سنلعب ضد منافس قوي للغاية. ستكون مباراة جيدة، سيستمتع بها المشجعون، هناك 180 دقيقة للوصول إلى النهائي “.

زر الذهاب إلى الأعلى