مباريات اليوم

موعد مباراة الاهلي والقطن الكاميروني اليوم بدوري أبطال أفريقيا

بث مباشر مباراة الاهلي والقطن الكاميروني اليوم بدوري أبطال أفريقيا 

سيكون جمهور ومشجعو النادي الأهلي في موعد الإثارة هذا المساء عندما يلتقي الأهلي والكاميروني في دوري أبطال إفريقيا ، ويبحث العديد من الجماهير عن بث مباشر للأهلي والقطن الكاميروني. المباراة والقناة المفتوحة التي تبث مباراة الأهلي والقطن.

حظيت مباراة الاهلي والقطن الكاميروني في دوري ابطال افريقيا المقرر لها اليوم السبت باهتمام كبير من جماهير الاهلي ويبحث عنها جمهور الاهلي على محرك بحث جوجل.

مشاهدة مباراة الأهلي والقطن بث مباشر

كما أبدت جماهير الأهلي اهتماما بتفاصيل مباراة الأهلي قبل مباراة الأهلي ضد القطن الكاميروني ، خاصة موعد مباراة الأهلي والقطن ، والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع ، بالإضافة إلى تفاصيل المباراة ، لحظة بلحظة.

تبث قناة أون تايم سبورتس الأرضية مباراة الأهلي أمام فريق القطن الكاميروني المقرر لها اليوم السبت وهي المباراة المؤجلة بين الأهلي والقطن الكاميروني من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. .

بث مباشر مباراة الأهلي والقطن اليوم

ستبث قناة بي إن سبورتس مباراة الأهلي أمام فريق القطن الكاميروني اليوم ، والتي تم تأجيلها بينهما من الدور الأول لمرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والمقرر لها الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة بمصر ، والساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية.

أعلنت قناة بي إن سبورتس أن علي محمد علي سيعلق على أحداث مباراة الأهلي ضد القطن الكاميروني اليوم في دوري أبطال إفريقيا المقرر لها الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة-مصر.

مباراة الأهلي والقطن بث مباشر اليوم

يستضيف استاد السلام مباراة الأهلي أمام فريق القطن الكاميروني والمقرر لها اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة-مصر.

تشكيلة الأهلي المتوقعة أمام القطن

تشكيل هجومي لفريق الأهلي أمام القطن

ومن المتوقع أن يجري كولر بعض التعديلات على تشكيل الأهلي ، ويتكون تشكيل الأهلي المتوقع أمام القطن من:

حارس المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد هاني ، ياسر إبراهيم ، محمد عبد المنعم ، علي معلول

خط الوسط: حمدي فتحي ، أليو ديانج ، مروان عطية ، محمد مجدي “أفشة”.

خط الهجوم: بيرسي تاو ، محمد شريف

زر الذهاب إلى الأعلى