مباريات اليوم

ملخص اهداف مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل اليوم 2/0 بالدوري الإنجليزي الممتاز

موعد مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد والقنوات المذاعة من بين الأمور التي تهم مشجعي كرة القدم العالميين وخاصة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث يبحث البعض في مصر وخارجها على الإنترنت عن موعد مباراة مانشستر سيتي ومباراة نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز ، لمشاهدة المتعة والإثارة في أقوى دوري في العالم ، لذلك نقدم لكم خلال هذا التقرير جميع التفاصيل حول موعد مانشستر سيتي ونيوكاسل مباراة يونايتد ، والقنوات الناقلة لهذه المباراة الشيقة والبث المباشر للمباراة من خلال موقع 195 سبورتس.

يستضيف استاد الاتحاد مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد في الجولة الـ26 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث ستبدأ المباراة في تمام الساعة 2:30 مساءً بتوقيت القاهرة ، وبالضبط في تمام الساعة 3:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة. وقطر بالتوقيت المحلي والساعة 1:30 بعد الظهر بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس.

القناة التي تبث مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد

تبث قنوات beIN Sport مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز حصريا في دول الشرق الأوسط كما تقوم بالتغطية المميزة للمباريات وكذلك تحليل الأداء الفني لكل فريق وتحليل ومتابعة قرارات التحكيم والتعليق عليها.

ترتيب مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد في الدوري

ويتواجد فريق نادي مانشستر سيتي في المركز الثاني جدول الدوري الإنجليزي برصيد 55 نقطة بفارق خمس نقاط كاملة عن متصدر الدوري أرسنال الذي يملك 60 نقطة ولعب السيتيزن 25 مباراة هذا الموسم تعادل في 4 مباريات وخسر في 4 مباريات.

أما العملاق الإنجليزي الجديد ، نيوكاسل يونايتد ، فقد لعب 23 مباراة خلال مشواره في الدوري ، سجل خلالها 41 نقطة ، حيث فاز بـ 10 مباريات ، وتعادل في 11 مباراة ، وخسر مباراتين.

ويسعى كل من الفريقين للفوز بهذه المباراة لتحسين موقعه في جدول الدوري على سبيل المثال ، يتطلع مانشستر سيتي إلى تقليص الفارق بينه وبين نظيره أرسنال ، الذي ينافسه على صدارة جدول الترتيب ، للاحتفاظ بلقب الدوري لهذا الموسم ، بينما يطمح نيوكاسل يونايتد للفوز بالمباراة للحصول على أقرب من دخول المربع الذهبي في الدوري الإنجليزي.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى