أخباركرة قدم

موعد مباراة ريال مدريد اليوم امام اسبانيول في الدوري الاسباني 2023

بث مباشر مباراة ريال مدريد اليوم امام اسبانيول في الدوري الاسباني 2023

يحتضن استاد سانتياغو برنابيو مباراة قوية، تجمع بين فريق ريال مدريد ضد نظيره فريق اسبانيول ،وذلك ضمن منافسات في الجولة 25 من مسابقة الدوري الاسباني لموسم 2023، نقدم لكم موعد مباراة ريال مدريد واسبانيول في الدوري الاسباني ،والقنوات التي تبث  مباراة ليفربول و اسبانيول والمعلق والملعب.

بث مباشر مباراة ريال مدريد اليوم امام اسبانيول 

يواجه فريق ريال مدريد نظيره فريق اسبانيول، اليوم السبت 11 مارس 2023، علي أرضية ملعب سانتياغو برنابيو ، وذلك ضمن منافسات الجولة 25 من مسابقة الدوري الاسباني 2023.

حيث تقام مباراة ريال مدريد واسبانيول في الجولة 27 من مسابقة الدوري الاسباني 2023 ، في تمام الساعة 2 مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 3 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا ولبنان وفلسطين، 4 مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا والأردن ، 5 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

مشاهدة مباراة ريال مدريد واسبانيول بث مباشر

بينما تذاع مباراة ريال مدريد واسبانيول في الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال ، عبر بي بي إن سبورت 1 , الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

بث مباشر مباراة ريال مدريد واسبانيول  اليوم

بينما يتولي مهمة التعليق على أحداث مباراة ريال مدريد واسبانيول في الجولة 25 من مسابقة الدوري الاسباني ، المعلق الرياضي الكبير رؤوف خليف.

 

زر الذهاب إلى الأعلى