مباريات اليوم

هدف مباراة ريال مدريد وليفربول تويتر

بث مباشر مباراة ريال مدريد وليفربول تويتر

يحتضن استاد سانتياجو برنابيو مباراة قوية تجمع بين فريقي ريال مدريد وليفربول اليوم بث مباشر تويتر في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم موسم 2023.

بينما يواجه ريال مدريد نظيره ليفربول بث مباشر على تويتر في دور ال16 مباراة إياب من منافسات بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم موسم 2023 ، اليوم الاربعاء الموافق 15 مارس 2023 .

وتنطلق صافرة بداية مباراة ريال مدريد وليفربول بث مباشر على تويتر اليوم في دور ال16 من بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم موسم 2023 ، في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، 10 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ولبنان وفلسطين ، 11 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ، 12 منتصف الليل بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان .

بث مباشر مباراة ريال مدريد وليفربول 

تنقل بث مباشر مباراة ريال مدريد وليفربول تويتر اليوم في دور ال16 مباراة إياب من منافسات بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم موسم 2023 ، على قناة beIN Sports premium 1 ، وقناة beIN 4 K .

وأسندت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية ، مهمة التعليق على أحداث مباراة ريال مدريد وليفربول بث مباشر على تويتر اليوم ، إلي المعلق الرياضي عصام الشوالي .

مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفربول بث مباشر

تشكيل ليفربول اليوم امام ريال مدريد .

حراسة المرمى : أليسون بيكر .

خط الدفاع : ترينت ألكسندر ارنولد ، ابراهيما كوناتي ، فيرجيل فان ديك ، روبيرتسون .

خط الوسط : ستيفان بايتيتش ، هارفي ايليوت ، فابينيو .

خط الهجوم : محمد صلاح ، داروين نونيز ، كودي جاكبو .

زر الذهاب إلى الأعلى