مباريات اليوم

موعد مباراة مانشستر يونايتد وريال بيتيس اليوم في الدوري الاوروبي 2023

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وريال بيتيس اليوم في الدوري الاوروبي 2023 

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وريال بيتيس اليوم في بطولة الدوري الاوروبي لكرة القدم موسم 2023 ، في مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين فريقي مانشستر يونايتد وريال بيتيس اليوم بث مباشر في دور ال16 من بطولة الدوري الاوروبي لكرة القدم موسم 2023 .

ويحتضن ملعب ستاد بينتوفيامارين مباراة قوية تجمع بين فريقي مانشستر يونايتد وريال بيتيس بث مباشر اليوم في بطولة الدوري الاوروبي لكرة القدم موسم 2023 .

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وريال بيتيس اليوم 

يلتقي فريق مانشستر يونايتد بنظيره فريق ريال بيتيس بث مباشر في دور الستة عشر مباراة الإياب من دور المجموعات في بطولة الدوري الاوروبي لكرة القدم موسم 2023 ، اليوم الخميس الموافق 16 مارس 2023 .

وسوف تبدأ مباراة مانشستر يونايتد وريال بيتيس اليوم بث مباشر في دور الستة عشر ببطولة الدوري الاوروبي لكرة القدم موسم 2023 ، في تمام الساعة 6:45 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، 7:45 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ولبنان وفلسطين ، 8:45 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ، 9:45 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان .

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وريال بيتيس بث مباشر اليوم 

وتنقل مباراة مانشستر يونايتد وريال بيتيس بث مباشر اليوم في دور الستة عشر من دور المجموعات في بطولة الدوري الاوروبي لكرة القدم موسم 2023 ، على قناة beIN Sports premium 1 .

وأسندت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية مهمة التعليق على أحداث مباراة مانشستر يونايتد وريال بيتيس اليوم في الدوري الاوروبي لكرة القدم موسم 2023 ، إلي المعلق الرياضي حسن العيدروس .

زر الذهاب إلى الأعلى