مباريات اليوم

ميعاد مانشستر يونايتد وريال بيتيس بث مباشر اليوم في الدوري الاوروبي 2023

مباراة مانشستر يونايتد وريال بيتيس بث مباشر اليوم في الدوري الاوروبي 2023 

يواجه فريق مانشستر يونايتد نظيره فريق ريال بيتيس بث مباشر اليوم في بطولة الدوري الاوروبي لكرة القدم موسم 2023 ، في مباراة مواجهة من العيار الثقيل على أرضية ستاد بينتوفيامارين .

بينما يلتقي مانشستر يونايتد وريال بيتيس بث مباشر اليوم في دور الستة عشر مباراة الإياب من بطولة الدوري الاوروبي لكرة القدم موسم 2023 ، اليوم الخميس الموافق 16 مارس 2023 .

وتنقل مباراة مانشستر يونايتد وريال بيتيس بث مباشر اليوم في دور ال16 مباراة إياب من دور المجموعات في بطولة الدوري الاوروبي لكرة القدم موسم 2023 ، في تمام الساعة 6:45 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، 7:45 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ولبنان وفلسطين ، 8:45 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ، 9:45 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان .

مباراة مانشستر يونايتد وريال بيتيس بث مباشر اليوم 

بينما تذاع مباراة مانشستر يونايتد وريال بيتيس بث مباشر اليوم في دور ال16 مباراة إياب من دور المجموعات في بطولة الدوري الاوروبي لكرة القدم موسم 2023 ، على قناة beIN Sports premium 1.

وأسندت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية مهمة التعليق على أحداث مباراة مانشستر يونايتد وريال بيتيس بث مباشر اليوم في الدوري الاوروبي لكرة القدم موسم 2023 ، إلي المعلق الرياضي حسن العيدروس .

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وريال بيتيس اليوم 

تشكيلة مانشستر يونايتد المتوقعة اليوم امام ريال بيتيس كالأتي :

حراسة المرمى : دافيد دي خيا .

خط الدفاع : لوك شو ، ليساندرو مارتينيز ، رافاييل فاران ، ارون وان بيساكا .

خط الوسط : فريد  ، كارلوس كاسيميرو ، برونو فيرنانديش .

خط الهجوم : جادون سانشو ، ماركوس راشفورد ، فوت فيخهورست .

زر الذهاب إلى الأعلى