مباريات اليوم

موعد مباراة اسبانيا والنرويج اليوم في تصفيات يورو 2024

مباراة اسبانيا والنرويج بث مباشر اليوم

مشاهدة مباراة اسبانيا والنرويج بث مباشر اليوم في تصفيات بطولة اليورو الأوروبي لكرة القدم موسم 2023 ، مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخبي اسبانيا والنرويج بث مباشر اليوم في الجولة الأولى من دور المجموعات في تصفيات بطولة اليورو الأوروبي لكرة القدم موسم 2024 .

بينما يستضيف ملعب لا روزاليدا مباراة قوية تجمع بين منتخبي اسبانيا والنرويج بث مباشر اليوم في تصفيات بطولة اليورو الأوروبي لكرة القدم موسم 2024 .

موعد مباراة اسبانيا والنرويج اليوم 

بينما يواجه منتخب اسبانيا نظيره منتخب النرويج اليوم بث مباشر في الجولة الأولى من دور المجموعات في تصفيات بطولة اليورو الأوروبي لكرة القدم موسم 2024 ، اليوم السبت الموافق 25 مارس 2023.

بينما تنطلق صافرة بداية مباراة منتخب اسبانيا بنظيره منتخب النرويج اليوم بث مباشر في الجولة الأولى من دور المجموعات في منافسات تصفيات بطولة اليورو الأوروبي لكرة القدم موسم 2024 ، في تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، 9:45 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ولبنان وفلسطين ، 10:45 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ، 11:45 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان .

مباراة اسبانيا والنرويج اليوم 

بينما تذاع مباراة منتخب اسبانيا بنظيره منتخب النرويج بث مباشر اليوم في الجولة الأولى من دور المجموعات في منافسات تصفيات بطولة اليورو الأوروبي لكرة القدم موسم 2023 ، عبر موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم UEFA . TV .

 

زر الذهاب إلى الأعلى