مباريات اليوم

مباراة فرنسا وايرلندا اليوم

 مباراة فرنسا وايرلندا 

يستضيف ملعب افيفا مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب فرنسا ضد نظيره منتخب ايرلندا بث مباشر اليوم، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في تصفيات بطولة  اليورو الأوروبي لكرة القدم موسم 2024، يمكنك مشاهدة بث مباشر فرنسا وايرلندا بث مباشر اليوم عبر موقعنا 195 سبورتس بث مباشر .

مباراة فرنسا وايرلندا 

بينما يلتقي منتخب فرنسا بنظيره منتخب ايرلندا بث مباشر اليوم في الجولة الثانية من دور المجموعات في تصفيات بطولة اليورو الأوروبي لكرة القدم موسم 2024 ، اليوم الاثنين الموافق 27 مارس 2023 .

ومن المقرر أن يتم انطلاق صافرة بداية مباراة منتخب فرنسا ضد نظيره منتخب ايرلندا بث مباشر اليوم في الجولة الثانية من دور المجموعات في تصفيات بطولة اليورو الأوروبي لكرة القدم موسم 2024 ، في تمام الساعة 6:45 مساءً بتوقيت المغرب ، 7:45 مساءً بتوقيت تونس والجزائر ، 8:45 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ولبنان وفلسطين ، 9:45 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ، 10:45 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان .

 مباراة فرنسا وايرلندا بث مباشر 

بينما تذاع مباراة منتخب فرنسا بنظيره منتخب ايرلندا بث مباشر اليوم في الجولة الثانية من دور المجموعات في تصفيات بطولة اليورو الأوروبي لكرة القدم موسم 2024 ، عبر موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم URFA .TV  ، وعبر موقعنا 195 سبورتس

زر الذهاب إلى الأعلى